افضل 5 تطبيقات علي نظام اندرويد لشهر اكتوبر


من مميزات نظام اندرويد هو احتواء متجره Play store علي 2.6 مليون تطبيق من جميع الأنواع , في هذا الموضوع سنستعرض لكم افضل 5 تطبيقات لنظام اندرويد لشهر اكتوبر.

التطبيقات التي سنتحدث عنها هي :

  • Piktures
  • AZ Screen Recorder
  • CCleaner
  • Hyperion Launcher
  • Genius

تتميز هذه التطبيقات ببساطة فكرتها وصغر حجمها ولكن قد تفيدك في استخدامك اليومي للهاتف.

Piktures

اذا كنت لا تحب تطبيق معرض الصور الخاص بهاتفك فهذا التطبيق سيغنيك عنه بشكل كامل , حيث يأتي بواجهة مميزة و Animations غير موجودة في اي تطبيق صور آخر.

كما به بعض المميزات الإضافية مثل excluded folders التي تسمع لك باستثناء مجلدات معينة حتي لا تظهر الصور بداخلها , وايضاً توجد ميزة secret drive التي تتيح لك حماية بعض الصور بكلمة سر حتي لا يستطيع احد غيرك الوصول اليها.

و تعتبر الفكرة الأساسيه للتطبيق هيا اعتماده بشكل شبه كلي علي الـGesture , حيث يمكنك اظهار قائمة الصور بالسحب لجهة اليمين والرجوع بالسحب لجهة اليسار وهكذا في باقي جوانب التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق Piktures من هنا

AZ Screen Recorder

اذا كنت تريد مساعدة صديقك في عمل شئ معين فبدلاً من ارسال لقطات للشاشة لكل خطوة يمكنك تسجيل الشاشة والقيام بما تريد مساعدة صديقك به ثم ارسال هذا المقطع له.

يتميز تطبيق AZ Screen Recorder بإمكانية التعديل علي جودة الفيديو وتقليلها و ايضاً تعديل عدد الاطارات في الثانية الواحدة , كما يمكنك وضع كلمة معينة علي الشاشة او حتي نافذة صغيرة تعرض ماتراه الكاميرا الأمامية , والعديد من المميزات الأخري التي يمكنك رؤيتها عند تحميل التطبيق من هنا

ومن احد مميزات هذا التطبيق ايضاً انه لا يتطلب عمل Root للهاتف حتي يعمل بشكل كامل ولكن هذا اذا كنت علي اندرويد مارشميلو 6.0 او اعلي.

CCleaner

الكثير منا يعاني من مشاكل مع صغر مساحة التخزين في هواتفنا , يتيح لك هذا التطبيق العديد من المميزات لتوفير المزيد من المساحة وحذف ملفات الـCache.

كما يقوم ايضاً بعرض اكبر الملفات في هاتفك واقل التطبيقات استخداماً حتي تقوم بمسحها , و من الجدير بالذكر ان هذا التطبيق مختلف عن التطبيقات المشابهة مثل Clean master حيث لا يستنفذ هذا التطبيق من موارد الهاتف ولا يقلل من اداءه.

يمكنك تحميله ومعرفة باقي مميزاته من هنا.

Hyperion Launcher

يتميز نظام Android بقابليته للتعديل اكثر من أي نظام تشغيل آخر , ويكون ذلك عن طريق وسائل عدة , احدي هذه الوسائل هي تنزيل Launcher.

احدهم واكثرهم تميزاً هو Hyperion Launcher حيث أنه يحمل شكل اجهزة الـPixel من Google ولكن مع إمكانية تعديل مختلف جوانب الـLauncher.

يمكنك العثور علي رابط التحميل ومعرفة جميع مميزاته في هذا الموضوع.

Genius

في الغالب عندما تقوم بالاستماع لبعض الأغاني لا تستطيع معرفة جميع كلماتها من مجرد السماع , لذا يقدم لك هذا التطبيق الـLyrics الخاصة بالأغنية التي تستمع إليها , كما يمكنك حفظ كلمات هذه الأغاني علي هاتفك حتي يمكنك الوصول إليها بدون اتصال انترنت.

وحتي اذا كنت لا تعرف اسم الأغنية التي قام صديقك يتشغيلها علي سبيل المثال فيحتوي التطبيق علي خاصية song identify التي تتعرف علي اسم الأغنية عن طريق تسجيل مقطع منها.

يمكنك تحميل التطبيق ومعرفة مميزاته الأخري من هنا.

وجميع هذه التطبيقات متوفرة بشكل مجاني علي متجر Google Play.