افضل الهواتف الذكية Smartphones بنظام Android بسعر رخيص لعام 2018


التطور الرهيب للهواتف الذكية يجب الا ينجصر على فئة واحدة فحسب. استغلال هذا التطور لناحية اقتصادية سيخدم كل الشركات المصنعة. سوق الفئة الإقتصادية سوق غني للغاية. و شهد تطوراً كبيراً في عام 2018 ايضاً. لا يمكن نكران هذا التطوير. و كما تكلمنا عن أفضل الهواتف الذكية لعام 2018. فقد جاء الوقت للكلام عن أفضل الهواتف الذكية بسعر رخيص في عام 2018 ايضاً. فالسوق الاقتصادي او السوق الأدنى يجب ان يسترعي انتباه العديد. ففي هذا العام تغير الوضع بشكل كبير بالنسبة للمتوقع من هذا السوق.

Xiaomi pocophone F1

الهاتف الذي غير مفهوم التسعير في مجال الهواتف الذكية. حيث انه يمكن تسميته The flagship killer killer. اي انه قاتل قاتل الهواتف الرائدة. و تكرار الجملة ليس خاطئاً. فالهاتف يتوافر بالأسواق بسعر يبدأ من 300$ فقط. و يأتي بمواصفات اي هاتف رائد. فهو مزود بمعالج Snapdragon 845. بالإضافة الى ذاكرة وصول عشوائي تساوي 6 او 8GB. بالإضافة الى مساحة تبدأ من 64 الى 256GB. و بطارية بسعة 4000mah. اي انه بنفس مواصفات الهاتف Galaxy note 9 تقريباً. الهاتف بكاميرة مزدوجة و لكنه يأتي بتصميم من البلاستيك للنسخة العادية. لكن الشركة وضحت بأنك بكل الحالات ستستعمل غطاء حماية للهاتف فلن تؤثر معك الخامات في شئ.

مواضيع متعلقه بهذا الهاتف:

OnePlus 6

برغم كونه من افضل الهواتف في عام 2018. الا انه بسبب التغيير الجنوني في الأسعار في عام 2018. يصبح Onplus 6 من أفضل الهواتف الرخيصة في عام 2018. حيث ان سعره حوالي 520 يورو فقط. و يعطيك مواصفات اي هاتف رائد. فهو مصنف بما يسمى بالـFlagship killer. اي انه قاتل للهواتف الرائدة بسبب التسعير المنخفض و المواصفات العالية. يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 845 مع ذاكرة وصول عشوائي تساوي 8GB. و ببطارية 3300mah. بهذه المواصفات و التسعير استحق ان يكون في قائمة افضل الهواتف الرخيصة لعام 2018.

Xiaomi Mi A2

من الهواتف القليلة القوية بسعر رخيص للغاية. حيث ان الهاتف يأتي بسعر 220 يورو فقط. بهذا السعر انت تحصل على معالج Snapdragon 660 مع 6GB او 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي. بالإضافة الى بطارية بسعة 3000mah. مع كاميرا مزدوجة خلفية لإلتقاط صور بوضع الـPortrait. الهاتف ليس ما يميزه بعض المواصفات و فقط. الهاتف يقع ضمن برنامج Android One. حيث انت تضمن تحديثات طويلة المدى و سريعة عن باقي الهواتف. برنامج Android one مقدم من شركة Google يساعد على حصولك على اخر التحديثات سواء خاصة بالنظام او تحديثات امنية مهمة. و هو ما يزيد من تميز هذا الهاتف.

Honor 7X

بواجهة EMUI الشهيرة. و التي تطورت بشدة حتى وصلت لمستواها الحالي. و بمواصفات جيدة للغاية. استحق هذا الهاتف انتمائه لهذه القائمة. حيث انه يأتي بمعالج Kirin 659 من تصنيع Huawei. و بذاكرة داخلية ما بين 32GB و 64GB. ذاكرة وصول عشوائي 3GB او 4GB. و بطارية بسعة 3340mah. و كاميرا مزدوجة. كل هذه المواصفات جيدة للغاية خاصة بعد النظر الى سعره و الذي يساوي 200$ فقط. هاتف جيد و تسعير جيد للغاية عند النظر لها من منظور التسعير. هو ارخص هاتف في هذه القائمة و يستحق تسعيره الحالي. فستكفيك هذه المواصفات حتماً