شراء مفاتيح تفعيل ويندوز واوفيس باسعار مخفضه مع الكثير من العاب والبرامج الاخري


من الجيد ان تحصل على ترخيص Windows الخاص بك بسهولة. شرائك للنسخة من موقع Microsoft سهل و مريح. لكن ماذا اذا كانت النسخة بالفعل مكلفة للغاية. هل يمكنك الحصول على نفس الترخيص بسعر اقل ؟. او على الاقل هل يمكنك الحصول عليه بشكل اسهل ؟. موقع SCDKey يقدم لك هذه الخدمة. موقع SCDKey يقدم لك تراخيص للعديد من المنتجات. الألعاب او اصدارات Windows او برامج Office و غيرهم. و كل ذلك بشكل سهل و سريع من على الموقع

ما هو موقع SCDKey ؟

يعمل منذ عام 2008. هو موقع يبيع تراخيص التطبيقات المختلفة التي تحتاجها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما انه يبيع تراخيص اصدارات Windows ايضاً. هذا الموقع آمن بشكل كامل و قد زادت شهرته بسبب اقبال الناس على شراء التراخيص. كما انه يقدم العديد من التخفيضات و العروض على ما يبيع. يمكنك شراء ما تريد من على الموقع بسعر جيد. و نظراً للإقبال فان الموقع لا يخسر من ما يبيع بل ان الاقبال عليه جيد للغاية. فلذلك فالموقع له شعبية جيدة في هذا المجال. و في النهاية تستطيع وضع تقييمك لتجربة الموقع.

بعض العروض من الموقع

يمكنك شراء Windows 10 pro بسعر 14$ فقط من الموقع برغم ان سعره 53$ تقريباً من هنا:

يمكنك شراء Office 2016 بسعر 35$ برغم ان الحزمة الكاملة سعرها 230$ من هنا:

يمكنك شراء ايضا:

لعبة Conan exiles بسعر 32.8$ بدلاً من 46.37$ فقط من هنا:

لعبة PUBG بسعر 17.39$ بدلاً من 23.18$ فقط من هنا:

كما يمكنك استخدام كوبونات خصم:

خصم 10% علي اي برنامج او نسخ ويندوز باستخدام كوبون RR1

خصم 3%علي اي لعبة عن طريق استخدام كوبون RR3

عضوية Plus + Member SCDKey

يمنحك الموقع أيضاً عضوية خاصة به تمنحك بعض المزايا الخاصة. مثل عروض على المنتجات. كوبونات خصم خاصة. خصومات خاصة بك. اذا كنت تشتري منتجاً تنتظر توصيله فلك اولوية التوصيل. تهدف هذه العضوية الى تعزيز التعاون او تعزيز الفائدة بين مستخدمي الموقع و الموقع ذاته. الفائدة التي تعود عليك كمستخدم للموقع من الخصومات و الفائدة التي تعود على الموقع من عمليات الشراء و الدعايا التي يحصل عليها. في النهاية هي افادة للطرفين. و العروض المقدمة من الموقع جيدة للغاية.