اقسام الموقع

إسترجاع الصور المحذوفة من اجهزة الاندرويد


DiskDigger من البرامج الاكثر شعبية في إسترجاع الملفات المحذوفة من على الويندوز ، شعبية البرنامج جعلت الشركة القائمة ورائه تصدر تطبيق خاص باجهزة الاندرويد لإسترجاع الصور المحذوفة ، صراحة بعد ترجبتي لهذا التطبيق تفاجئت لقوته في إسترجاع بعض الصور التي حذفتها كتجربة شخصية للتطبيق  . إلا انه وجب الذكر ان الصور التي يستطيع البرنامج إسترجاعها هي تلك التي حذفت عن

إسترجاع الصور المحذوفة من اجهزة الاندرويد

طريق الخطأ من الهاتف او من لوحة اندرويد في وقت قصير فقط !  اي انه إذا حذفت صور من الهاتف لأزيد من اسبوع او شهر فإن البرنامج قد لايستطيع  إسترجاع كافة الصور المحذوفة بنسبة 100%، ذلك كون ان الصور الملتقطة حديثا بواسطة جهازك ستأخد مكان الصور المحذوفة وهذا مايفسر عدم قدرة البرنامج على إسترجاع الصور المحذوفة من هاتف اندرويد .

للاسف فإن برنامج DiskDigger يعمل فقط على اجهزة الاندرويد ذات صلاحيات الادمن او مايعرف بrooted device تعرف على المزيد من المعلومات حول ماهو الــ root لاجهزة الاندرويد من خلال هذهالحلقة .

طريقة العمل بالبرنامج

يمكنك البحث في Google play عن إسم البرنامج DiskDigger او او تحميل البرنامج عبر رابط تحميل البرنامج اسفل التدوينة او مسح للـ QR code

بعد تحميل وتتبيث التطبيق قم بتشغيله واعمل مسح للمسار الذي تتواجد عليه الصور المحذوفة طبعا إذا كانت تتواجد على كارت ميموري الهاتف او جهاز الاندرويد اكتب المسار الاتي في مربع العناوين اقصى اليسار /mnt/sdcard تم انقر على Scan device لعمل مسح لجميع الصور المحذوفة على الهاتف ، حيث يمكنك إختيار اي منها والنقر على تحفيظ . هكذا ستتمكن من إسترجاع اغلب صورك المحذوفة من اجهزة الاندرويد .