أفضل طريقة لإظهار اسم وصورة المتصل على هواتف الأندرويد والأيفون


تُشكل تطبيقات معرفة اسم المتصل حيز كبير لدى جميع مستخدمي هواتف الأندرويد والأيفون حاليًا للفوائد الكبيرة التي تعود من معرفة اسم المُتصل، فماذا لو أخبرتك أنه باستطاعتك أيضًا إظهار اسم و صورة المتصل في آنٍ واحد قبل الرد عليه! لكن كيف ذلك؟

ما هو تطبيق Eyecon

فكرة التطبيق مماثلة تمامًا لتطبيق تروكولر لكن يتميزة بخاصية فريدة وهي ,,إظهار صورة المُتصل‘‘ والتي أحيانًا لا تظهر في تطبيق تروكولر حيث يتوجب أن يضع صاحب الرقم نفسه صورة خاصة له أو ربط حساب الفيس بوك بحسابه على تروكولر.

بينما في تطبيق Eyecon يُشترط لاستخدامه ربط حساب الفيس بوك بالتطبيق وذلك للحصول على الصورة الخاصة بك ولجميع مستخدمي التطبيق لإنشاء قاعدة بيانات بالأسماء والصور كما تفعل جميع التطبيقات من ذلك النوع.

وإذا أردت رؤية صورة المتصل لرقم معين قم بالبحث عنه داخل التطبيق لتظهر لك الصورة والاسم، وأيضًا التطبيق سيعرض لك الاسم و الصورة بشكل تلقائي عند تلقي مكالمة من أي رقم طالما يمتلك التطبيق بيانات عنه بداخل قاعدة البيانات الخاصة به.

مميزات تطبيق Eyecon

التطبيق متوفر لهواتف الأندرويد و الأيفون، وهو مجاني تمامًا ولا يوجد به أية إعلانات.

  • إظهار صورة المتصل لجميع الأسماء المُسجلة لديك أو الأرقام الغير معروفة.
  • إمكانية البحث داخل التطبيق بالرقم المُراد البحث عن الاسم والصورة الخاصة به.
  • إمكانية تخصيص واجهة التطبيق باللون المُفضل لديك.
  • مزامنة وتحديث صور اسماء جهات الاتصال بشكل تلقائي، أو يدوي من خلال معرض الصور لديك إذا أردت.
  • باستطاعتك تعديل الصورة الخاصة بك في التطبيق لتظهر كما تريد لدى المستخدمي الآخرين للتطبيق.
  • يوفر تطبيق Eyecon إمكانية مراسلة جهات الاتصال لديك بُمختلف الطرق مثل التحدث إليهم عن طريق الواتس اب، الماسنجر وغيرهم من التطبيقات عن طريق ضغطة زر فقط على الصورة الخاصة بهم.
  • إظهار صورة المتصل بكامل حجم الشاشة,,تكبير الصور‘‘ عند الإتصال بك إن كان مُسجل في جهات الإتصال لديك.

كيفية إظهار صورة المتصل باستخدام تطبيق Eyecon على الأندرويد و الأيفون

في البداية بالطبع يتوجب عليك تحميل التطبيق سواء من متجر جوجل بلاي أو آيتونز تبعًا لنوع هاتفك.

بعد التحميل قم بتشغيل التطبيق لتجد أمامك خطوات التسجيل والتي ستتم عن طريق مزامنة وربط حساب الفيس بوك بتطبيق Eyecon، وبعد استكمال البيانات بكل سهولة أصبح بإمكانك الآن البحث عن صورة رقم معين من خلال شريط البحث بداخل التطبيق.

وأيضًا عند تشغيل التطبيق لعرض جهات الإتصال لديك ستجد أن الصور تم مزامنتها ومعروضة بشكل رائع مما يمكنك من العثور على جهة الإتصال المُراد الإتصال بها من خلال نظرة واحدة فقط على الصور.