تعرف على أداة YouTube Red الجديدة لأجهزة الأندرويد و الـiOS


يعتبر اليوتيوب من أشهر المواقع الغنية عن التعريف لبث و عرض الفيديوهات و القنوات المختلفة لكافة الفئات على مستوى العالم، و لإضافة بعض الإثارة لخدمة البث و العرض التي يقدمها الموقع، اصدر اليوتيوب مؤخراً أداة جديدة تسمى YouTube Red، و هي أداة أغاني يقدم لك فهرس ضخم للأغاني و الفئات المختلفة سمعاً أو بالطبع مشاهدةً أيضاً، فتابع معنا و تعرف على أداة YouTube Red الجديدة لأجهزة الأندرويد و الـiOS.

تعرف على YouTube Red

مع إنضمام هذه الأداة الجديد، يحاول اليوتيوب أن يتوسع في إستخداماته و شهرتة و خدمات البث، فهذا التطبيق يمكنك إستخدامة كتطبيق أساسي لسماع الأغاني مثل تطبيق SoundCloud، فيمكنك البحث عن المغني المفضل بالنسبة لك أو تشغيل الأغاني الفردية أو الألبومات بالكامل و حتى الإستمتاع بخدمة البث المباشر للحفلات المختلفة.

المزيد عن YouTube Red

تساعدك هذه الأداة أيضاً بالإستمتاع بتراكات Tracks الكاريوكي مع عرض الكلمات أيضاً للإستمتاع بوقتك أنت و الأصدقاء و يمكنك إكتشاف ذلك من فيديوهات التعليمات الموجودة بالتطبيق حول كيفية تشغيل الـ base line، و هناك ميزة مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات و تحميلها و مشاهدتها لاحقاً عندما تكون Offline و تشغيل الأغاني و الفيديوهات في الخلفية Background والعديد من المميزات و الخدمات الرائعة في هذه الأداة و الغير موجودة في موقع اليوتيوب الأساسي و التي يجب أن تكتشفها بنفسك و التي جعلت منها بديل رائع عن تطبيق Google Play Music.
طريقة الوصول إلى YouTube Red

فكما ترى هذه الأداة ليست متاحة بصورة واضحة في متجر جوجل، و أيضاً ليست متاحة بعد لكل البلاد حالياً و هي تعتبر خدمة أو أداة أكثر منها كتطبيق، و لكن سنريكم كيفية الوصول لها من تطبيق اليوتيوب الأساسي على هاتفك أو من الموقع على جهاز الكمبيوتر.

  • أولاً، من تطبيق اليوتيوب على الهاتف:
  1. قم بفتح التطبيق من الهاتف أو التابلت، ثم قم بتسجيل الدخول بحساب اليوتيوب إذا لم تقم بذلك سابقاً.
  2. إذهب إلى Account.
  3. إذهب إلى أسفل الصفحة ثم إضغط على YouTube Red.
  4. إضغط على Start Free Trail لتسجيل الدخول في الخدمة و تجربتها.
  • ثانياً، من موقع اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر:
  1. قم بزيارة YouTube Red من هنا من جهاز الكمبيوتر أو متصفح الهاتف، و تأكد من تسجيل الدخول بحساب اليوتيوب الذي تريد تفعيل هذه الخدمة عليه.
  2. كما الحال في الخطوة السابقة، إذهب إلى Account ثم إذهب إلى اسفل الصفحة و بعد إختيارك YouTube Red إضغط على Start free trail.
  3. إذا إنتهت الفترة المجانية و أردت الإشتراك في هذه الخدمة، قم بالضغط على Get YouTube Red، ثم إختار وسيلة الدفع التي تريد إستخدامها أو يمكنك إضافة وسيلة دفع جديدة إذا أردت ذلك.
  4. ثم إضغط على Buy لإستكمال عملية الشراء.

مستخدمين أجهزة الـiOS و الأندرويد Android يمكنهم أن يستمتعوا بالخدمات الرائعة التي يقدمها تطبيق YouTube Red، و لكن لسوء الحظ، يتيح لك فرصة إستخدام مجانية لمدة 14 يوماً، فقط لتعلم كم هو تطبيق رائع و عملي، و لكن بعد ذلك ستضطر إلى الدفع إذا أردت إستكمال إستخدامك له.

يمكنك أيضاً قراءة: