أحصل الأن على تحديث الأندرويد الجديد Android O على هاتفك


أعلنت جوجل عن صدور النسخة التجريبة الأولى للإستخدام العام لتحديث الأندرويد الجديد Android O في مؤتمر المطورين الأخير، و هو تحديث ضخم و رائع لهواتف أنظمة التشغيل OS، و الذي حسن من أداء الهاتف و النظام و عمر البطارية و الإشعارات و غيرها الكثير من المميزات التي ستكتشفها بنفسك، فيمكنك الأن الحصول على هذا التحديث و إستكشاف نظام التشغيل و الإستمتاع بكافة المميزات الجديدة و الرائعة، فسارع و أحصل الأن على تحديث الأندرويد الجديد Android O على هاتفك.

الأجهزة المطابقة لهذا التحديث من الأندرويد

الأمر المزعج الوحيد أن هذه النسخة من التحديث متاحة فقط لمجموعة محددة من الأجهزة، و هي أجهزة جوجل Pixel, Pixel C, Pixel XL, Nexus 5X, Nexus 6P, Nexus Player Smartphones.

طريقة الحصول على تحديث Android O الجديد

تقدم جوجل إمكانية تحميل النسخة الجديدة من تحديث الأندرويد على هاتفك من خلال برنامج تقوم بتحميله أولاً حتى تتمكن من تحميل تحديث الأندرويد بكل سهولة، فتابع معنا الخطوات الآتية لمعرفة طريقة تحميل Android O:

  1. أولاً قم بفتح المتصفح من على هاتفك المتوافق مع تحديث Android O.
  2. قم بفتح صفحة البرنامج السابق ذكره، و الذي سوف يساعدك في تحميل تحديث الأندرويد، و يمكنك الذهاب إلى صفحة البرنامج من هنا.
  3. ثم قم بتسجيل الدخول في حساب جوجل الخاص بك.
  4. فور تسجيلك الدخول، قم بالنزول إلى الأسفل حتى تجد هاتفك المؤهل و المتوافق مع التحديث.
  5. قم بإختيار الجهاز الذي تريده، ثم إضغط على زر Enroll Device كما موضوح بالصورة.
  6. قم بالموافقة على مربع الـCheck Box الخاص بالشروط و الأحكام Terms & Conditions.
  7. ثم قم بالضغط على زر Join Beta.
  8. ستصلك رسالة تؤكد تسجيلك هاتفك في هذا البرنامج الخاص بتحميل تحديث أندرويد Android O.

تأكد من عمل Back up للجهاز قبل أن تضغط على Download من إشعارات تحديثات النظام المتاحة التي تصلك، و عند ضغطك على Download، قم بإتباع تعليمات Android O التي ستظهر على الشاشة، و تذكر أن هذه نسخة تجريبية للتحديث، فمن الممكن أن تواجه بعض الأخطاء التي سيتم تعديلها لاحقاً، و في حال أردت الرجوع عن إستخدام تحديث Android O، ستضطر إلى مسح الجهاز و إزالة بياناتة.

يمكنك أيضاً قراءة: