اقسام الموقع

كيفيه استعاده حساب الفيسبوك بعد ايقافه


Facebook Privacy

غالبا الحسابات العربية التي يتم اغلاقها فتكون المشاكل بسبب أن الحساب ليس لشخص حقيقي وان الحساب مزعج او اسبام ، لذلك عندما تقوم باستخدام اي طريقة لاستعادة الحساب فيجب عليك أن تثبت للفيس بوك انك شخص حقيقي وتستخدم الفيس بوك كشخص حقيقي وسيتم استعادة حسابك فوراً.

الطريقة الاولي – انتهاك بيان الحقوق والمسئوليات الخاص بالفيس بوك

في هذه الحالة يكون ايقاف حسابك قد تم بسبب ان شخص قام بالابلاغ عنك او الفيس بوك اكتشفت ما تقوم به ويتم ايقاف حسابك في حالة اذا قمت بما يلي :-
الاتصال غير المرغوب به بالآخرين بغرض المضايقات أو الإعلان أو الترويج أو المواعدة أو السلوكيات غير المناسبة.
استخدام اسم مزيف.
انتحال شخصية شخص أو جهة أو حالات تزييف الهوية الأخرى.
نشر محتوي علي حسابك يتضمن – أي صور مخلة أو إباحية أو ذات طبيعة جنسية صريحة وكذلك أي صور تجسد العنف او تحرض علي العنف. كما تقوم الفيس بوك ايضاً بازالة المحتوى أو الصور أو الكتابات التي تهدد أو تُرهب أو تضايق أو تجذب الانتباه إلى شخص أو مجموعة بشكل غير مرغوب فيه.

في حالة اذا تم ايقاف حسابك لاحد الاسباب بالاعلي فتقوم باستخدام نموذج الاتصال هذا وتقوم بارسال طلب استعادة الحساب ولكن تذكر فقط قم باستخدام هذا النموذج في حالة اذا كان حسابك تم تعطيله بسبب مخالفة الشروط بالاعلي ، اما اذا كان لسبب اخر فتابع الموضوع. تقوم بملئ النموذج كما مشار اليه في الصورة التالية :-

4

اضغط هنا

تعليمات هامة :-
البريد الالكتروني الخاص بالحساب والبريد الالكتروني الذي نصل لك من خلاله يجب او يفضل ان يكون واحد وهو البريد الالكتروني الموجود في حسابك ( الذي من خلاله قمت بانشاء حساب الفيس بوك ).
تاريخ الميلاد بالتأكيد يجب ان يكون نفس تاريخ الميلاد في حسابك.
اسمك بالكامل كما هو واد في حسابك.
يمكنك ان تقوم بكتابة اي معلومات اضافة وتكون باللغة الانجليزية ويفضل ان تقوم بتغيير اللغة اسفل صفحة الفيس بوك الي اللغة الانجليزية قبل ملئ هذا النموذج.
يجب ان تكون اللغة التي تقوم بكتابة المعلومات الاضافية بها هي لغة انجليزية سليمة وصحيحة ومهذبة.

الطريقة الثانية – مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب

تقوم بمراسلتهم وشرح المشكلة واذا كنت تعرف ما تسبب في اغلاق حسابك فعليك ان تخبرهم به وتشرح لهم الامر وبالتأكيد باللغة الانجليزية ( ترجمة جمل كاملة من العربية الي الانجليزية او العكس ) ، ويجب ان تقوم بمراسلتهم من نفس الاميل الخاص بحساب الفيس بوك ، ويجب أن يتضمن اسمك بالكامل وتاريخ ميلادك والايميل واي معلومات اخري كما هي موجودة في حسابك وكما قمت بادخالها عند انشاء الحساب. وتقوم بمراسلتهم مرة واحدة فقط ! ، وتقوم بمراسلتهم باستخدام هذه الايميلات

disabled@facebook.com
info@fb.com
appeals@fb.com
appeals@facebook.com
abuse@facebook.com

من الافضل عند مراسلتهم ان تقوم بارفاق صورة من تحقيق الشخصية الخاص بك لكي يتأكدوا من هويتك وذلك سيدعم فرصة استرجاع حسابك مرة اخري.

الطريقة الثالثة – تم تعطيل حسابك بسبب استخدام اسم مزيف 

يمكنك مشاهده هذا الموضوع

اضغط هنا

في الغالب بعد استخدام الطرق بالاعلي ، سيصل لك رسالة من اثنين ، اما رسالة بقبول تفعيل حسابك او رسالة برفض اعادة تفعيل حسابك وسيتم ذكر ذلك. وفي بعض الاحيان سيصل رسالة تطلب منك ارسال تحقيق شخصية لك لكي يتحققوا من شخصيتك وان الحساب الخاص بك هو حساب شخصي لك وليس بغرض الدعاية ، ويرجي ملاحظة ان حسابك اذا كان الاسم به باللغة الانجليزية فالافضل ان تقوم بارسال جواز سفر او اي تحقيق شخصية مكتوب الاسم فيه باللغة الانجليزية وان كان باللغة العربية فيكون الاسم في تحقيق الشخصية باللغة العربية.

اتمني ان يكون الموضوع مفيد بالنسبة للجميع وتابعونا فالمزيد قادم باذن الله.