اقسام الموقع

كيف تشاهد يوتيوب فى الخلفية فى Android بدون روت و مجاناً!


يوتيوب ، احد اهم مواقع العالم لتقديم المحتوى إن لم يكن اهمهم، و لكن تقديم المحتوى ليس الشىء الذي يقتصر عليه يوتيوب فقط، فهناك الاغانى الممتازة التي تجدها على اليوتيوب ولا تجد لها نسخة جيدة على Soundcloud، ربما انت لا تمتلك اشتراك في Spotify Premium لذلك ليس لديك حرية الوصول لتلك الاغنيه، و الحل الوحيد هو يوتيوب، و لكن في النهاية… لن يكون بامكانك فعل شيء سوا الاستماع إلى تلك الاغنيه. و لكن هذا سيتغير الان.

ربما ليس هذا متعلق حول الاغانى فقط، لربما فيديو يشرح بالصوت، أو ربما فيديو يروى قصة مثل تلك المتواجدة بكثرة على الانترنت، الكثير من الاحتمالات، و لكن نفس المشكلة، و الذي سوف نقوم بحلها في خمس خطوات سوف تكون اولهم هي اكثرهم طلباً للانتظار بناء على سرعه الانترنت لديك، و هي تحميل متصفح Firefox على هاتفك الاندرويد.

و بعدها هناك اربع خطوات سريعه جداً :-

  1. قم بفتح تطبيق يوتيوب و اختيار الفيديو الذي تود مشاهده
  2. قم بالضغط على زر مشاركة و اختيار اضف إلى Firefox أو قم بهذا يودياً و انقل العنوان ( URL ) إلى متصفح Firefox و قم بفتح الفيديو.
  3. قم بفتح قائمة الاعدادات التي هي ببساطة الثلاث نقاط المتواجدين في صف واحد في Firefox و قم باختيار Request Desktop site أو الحصول على موقع سطح المكتب
  4. سوف يتم اعادة تحميل الصفحة و يعمل كل شيء كما نريد، و سوف يكون لك مطلق الحرية في طريقة تعاملك مع الهاتف الان، زر المنزل أو العودة. اي شيء سوف يعمل و لم يتم اغلاق الفيديو.

بالطبع ليس هناك شيء ممتاز. في كل شيء عيب، العيب هنا انك للاسف لن تحظى بتجربة كل الفيديوهات التي تم حفظها بشكل محلى على يوتيوب . و هذا سوف يتطلب منك الاتصال بالانترنت، هذا سىء قليلاً في حالة كنت تستخدم باقة انترنت لانه ليس فقط سوف يتطلب تحميل الفيديو في كل مرة تقرر أن تراه بهذه الطريقة بل سيقوم بتحميل بحجم أكبر كل مرة لانك الان تتعامل مع موقع سطح مكتب و ليس موقع مجهز للهواتف.