كيف يمكنك الحصول على عنوانك بشكل سريع عند طلب رقم طوارىء


الهواتف الذكية مصنوعه لتجعل من العالم مكان افضل، هذا بالطبع يتضمن هذا الوقت الحرج الذي قد تحتاج فيه الاتصال بالسلطات سواء اكان حريق ام شخص يحتاج إلى اسعاف ام انك قد لمحت احد يسطوا على منزل صديقك الغائب، كلها اشياء ربما لم تحدث معنا و ندعوا أن لا تحدث ابداً معناً و نحن لا نود أن يحدث لك اي منها، و لكن صدقنى عندما يحدث اي من تلك الحالات سوف تود أن تحلها باى شكل، و اكثر شيء قد يكون مفيد هنا هو عنوانك المحلى بدقة حتى تكون قادر على معرفة ماذا سوف تقول.

هذا ما قامت شركة جوجل بإدخاله في Google Phone أو التطبيق الذي تستخدمه لصنع المكالمات في تحديثها الجديد،  حيث انها قررت أن تجعل إتصالك باى من ارقام الطوارىء مصحوب بعنوانك بشكل دقيق، ربما سوف نرى بعض المعلومات في المستقبل وربما يكون هناك فرصة مع تطور الهواتف الذكيه و تطور طرق جمعها معلومات صحيه عنك أن تخرج تلك المعلومات ايضاً، و لكن حتى الان نحن نمتلك المكان بشكل دقيق، و هذا سيكون كافى بشكل كبير لحل ازمه كبيرة إن لم تكن تعرف اين انت.

سوف يكون عليك الحصول على تحديث 9 أو اعلى من تطبيق Google Phone App و الذي يمكنك تحديثه من داخل Google Play Store، تحميله بشكل جانبى كـAPK و تشغيله على الهاتف لن يكون سىء ايضاً، توجه الان إلى متجر جوجل بلاى حتى تكون في امان إن احتجت تلك المعلومه في وقت لا يمكنك الحصول عليها..

لا نعرف إن كان التطبيق سوف يقوم بفتح خدمات الموقع الخاصه في الهاتف إن كانت مغلقه ام لا و لكن هذا غالباً سوف يحدث، و لكنى لا ادرى حقاً لماذا قد يقوم احد بإغلاق خدمات الموقع في هاتفه و جميع الخدمات الحالية تستخدم خدمات الموقع. لكن بكل و بما انها تفضيلات، فهذا الشرح ربما يكون وافى بشكل كافى لمساعدتك في وقت سىء. فقط لا تنسى أن تقوم بالتحديث و سوف يعمل كل شيء كما نود في حالة الخطر.

بالطبع لا يمكنك أن تتحدث مع رقم طوارىء لمجرد تجربة إن كان العنوان سوف يظهر ام لا، و لكن حسناً، عليهم تقبل هذا قليلاً و البدء في صنع اتصال سريع لان هناك مشكلة أكبر من تجربة إن كان العنوان سيظهر ام لا و هي أن بعض الهواتف تقوم بعمل إعادة تشغيل بشكل تلقائى عندما تتحدث مع رقم من ارقام الطوارىء، و هذا شيء سىء جداً. جداً جداً، بل و خطر بشكل كبير، لذلك حقاً لا ادرى ما العقوبة القانونية لمكالمة بهدف التجربة ولا اعرف كيف يمكننا أن نُجرب و نتاكد من أن هواتفنا لن تتركنا في الوقت الذي نحتاجها بشكل كبير، الا أن تقوم بهذه المكالمه السريعه.