تطبيق Sandman لتنبيهك بوقت النوم المفضل لك لويندوز


إن كنت تتابع الأخبار منذ فترة فانت بنسبة كبيرة جداً قد سمعت عن Bed Time الميزة المتواجدة في iOS في تطبيق المنبه و التي توفرت مع iOS 10، الميزة الجديدة تساعدك في الحصول على 7 – 8 ساعات من النوم يومياً بشكل منتظم و جيد، و سوف تسالك ما هو الوقت الذي تود أن تبدا يومك التالى فيه و ما هي ساعات عملك و عليه سوف يحدد منبه لوقت النوم. هذا ما سنفعله على نظام Windows مع Sandman.

بالطبع هذا جيد، إن كنت من مستخدمى iPhone و تملك iOS 10 أو اعلى ، و كان هاتف iPhone الخاص بك قريب منك وقت العمل المتاخر الذي غالباً ما ستقوم به على الحاسب الشخصى، لكن إن لم تكن. فهذا سوف يدفعنا إلى اللجوء إلى حل اخر، و هو تطبيق Sandman المتوفر لنظام Windows المكتبى.

تطبيق Sandman يقوم على نفس فكرة Bed Time المتواجدة في iOS 10 في تطبيق المنبهات، الفارق انك تقوم بتحديده على الحاسب الشخصي و تحصل على المنبه الخاص بك على الحاسب الشخصي. على نظام Windows بالتحديد، التطبيق مفيد حتى تقوم بتنظيم يومك قليلاً و تحصل على النوم الكافى، شخصياً كانت هذه هي مشكلتى لفترة كبيرة حيث اننى لم احصل على فترة جيدة من النوم منذ اسابيع.

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق، و تحديد الوقت الذي تود أن تقوم فيه اليوم التالى، و من ثم الاعدادات الكبيرة حتى تقوم بتجهيز بعض الأشياء مثل المدة التي سوف تستغرقها حتى تبدأ في النوم، و ما هي المدة التي تود أن تظل مستيقظا بها، يمكنك ايضاً تحديد نوع الساعة هل هو 12 ساعة ام 24 ساعة. و بعد كل هذا سوف يقوم بإعطائك إشعار حتى تبدا في النوم في الوقت الذي يراه مناسب لك، و سيكون هذا هو مظهره :-

رابط التحميل:

قم بالضغط علي latest releases وتحميل ملف بأمتداد ZIP