اقسام الموقع

كيف يمكنك تحميل نسخة من Windows 10 S لتجربته


هناك نظام Windows 10 و هناك بعض النسخ منه التي تُحدد مميزات معينه، سواء إن كانت نسخ كامله مثل Windows 10  Home الموجه للاستخدام المنزلى أو Windows 10 Pro الخاص بالذين يعملون بشكل كبير على الاجهزة الخاصة بهم، أو نسخة Windows 10 Enterprise للشركات و المنشآت الكبيرة. و هناك نسخة Windows 10 S التي قامت الشركة بإطلاقها منذ فترة قريبة للمدارس و الطلاب، و في هذا الشرح سوف نشرح لك كيف تحمل نسخة Windows 10 S.

ما هي مميزاته و ما هي فائدة تحميله ؟

مميزات هذا النظام انه ليس نظام كامل و لن يسمح لاحد بإستخدام تطبيقات .exe ، فقط يمكنك تحميل تطبيقات من متجر Windows Store و الذي يمكنك التحكم فيه بشكل كبير، لذلك إن كنت تملك جهاز لوحى صغير يعمل بنظام Windows سواء اكان Surface أو كان احدى الاجهزة الهجينه، سوف يكون هذا مفيد لجعل هذا الجهاز مُحدد بمهمة التعليم الخاصة بابنك. أو حتى إ، كان ابنك له جهاز مكتبى خاص به و تود أن تجعل تركيز الحاسب فقط على ناحية الدراسة الخاصه به من ابحاث على الانترنت إلى طباعتها إلى قراءة الكتب فقط. هذه النسخة سوف تساعدك في تحديد التعليم فقط كعمليه خاصة بالجهاز الذي سوف تقوم بتحميلها عليه.

كيف يمكننى تحميلها و تنصيبها ؟

كى تقوم بتحميل هذه النسخة الخاصة يمكنك العبور على صفحة تحميل هذه النسخة من Microsoft ، و لكن تحميلها سوف يتطلب رقم سيريال لجهاز Surface حتى يتاكد من انك سوف تستفيد من النسخة، بالطبع لان اكثر شيء منطقى هنا هو إستخدام تلك النسخة مع جهاز مثل Surface Pro فقط، و لكننا لن ننتظر. يمكنك إدخال الرقم التالى :   008694172257 و بهذا سوف تحصل على رابط التحميل.

بعد التحميل سوف تقوم بحرق هذه النسخة إلى فلاشة USB خارجية و تقوم بتحميلها على الجهاز المستهدف كما تريد دون مشاكل، بالطبع هذا لن يكون مفيد الا إن كان هناك سبب مقنع وراء إرادتك إلى عدم تحميل تطبيقات خارج متجر Windows Store.

هذا ليس عمل غير قانونى لانه و شيء يجب أن يذكر، النسخة لا تكون مُفعله، و لكنك سوف يكون عليك الحصول على السيريال الصحيح الخاص بجهازك حتى تصلك التعريفات و كل شيء اخر حيث أن هذه النسخة لا تتعرف تلقائى الا على اجهزة Surface. لذلك عليك الاستعداد و الحصول على هذا السيريال قبل البدء.