اقسام الموقع

تطبيقات أخذت تقييم جيد فى الآونة الأخيرة على متجر Google Play


فى هذا المقال سوف نستعرض بعض من التطبيقات الموجودة حديثا على متجر جوجل Google Play والتى لاقت استحسان كبير عند الكثير من مستخدمى هواتف أندرويد فى الفترة الأخيرة.

تطبيق Double Tap

Double Tap يمكّنك من التحكم بتشغيل الشاشة من خلال النقر على الشاشة مرتين متتاليتين  إلى جانب أدوات تحكم فعالة، ويجلب التطبيق لهواتف أندرويد خاصية Always On Display المتوفرة في بعض هواتف أندرويد الحديثة بشكل افتراضي مثل Samsung Galaxy S7  والتي تتيح ظهور الإشعارات وبعض المعلومات كالوقت والتاريخ بشكل دائم على الشاشة دون الحاجة لتشغيلها في كل مرة.

تطبيق ML Manager

ML Manager حصل مؤخراً على تحديث جديد هو الأضخم منذ فترة طويلة، حيث جلب التحديث مجموعة من المزايا الجديدة أبرزها إمكانية رفع ملفات APK إلى APKMirror – موقع لرفع ملفات بصيغة APK –  مباشرة إلى جانب القدرة على استخراج ملفات APK في الخلفية والحصول على تنبيه عند انتهاء العملية.

تطبيق MOON

إذا كنت من محبى الفلك ومتابعة القمر فسيعجبك هذا التطبيق. تطبيق MOON  موجود مؤخراً على متجر جوجلGoogle Play ، وكان التطبيق قد انطلق سابقاً على متجر آب ستور AppStore محققاً شعبية واسعة بين المستخدمين. ويُمكن من خلال التطبيق تتبع أطوار القمر أولاً بأول والحصول على إشعارات مبكرة قبل تحوله إلى قمر كامل “بدر” أو بزوغه من جديد وغيرها من الأحداث القمرية المميزة.

تطبيق Snapseed

Snapseed تم تحديثه مؤخراً حيث أتى هذا التحديث بأداتين جديدتين، الأولى هي أداة الوضع التي تتيح تغيير وضع الصور بناءً على النماذج ثلاثية الأبعاد، والثانية هي أداة التوسيع التي تعمل على زيادة حجم اللوحة وملء المساحة الجديدة بمحتوى من صفحتك بطريقة ذكية.