اقسام الموقع

استعراض هواتف نوكيا الجديدة NOKIA 5 و NOKIA 3 و NOKIA 3310 مع السعر والمميزات


أهم ما أعلنت عنه نوكيا في مؤتمر MWC2017 هو ما سنعرضه لكم في هذا الموضوع ، حيث كانت شركة NOKIA أحد أكثر الشركات المنتظرة للمشاركة في المؤتمر ، و أخيراً بعد كل تلك السنوات نوكيا عادب بنظام تشغيل أندرويد و قامت الشركة بالإعلان عن 3 هواتف جديدة مضيفة إياهم الى هاتفها الذي أعلنت عنه مسبقاً نوكيا 6 ، و الذي أعلنت إطلاقه عالمياً بعدما كان حصرياً للسوق الصيني فقط.

أهم ما اعلنت عنه نوكيا :

قامت نوكيا بالإعلان عن هاتفين جديدين في الفئة المتوسطة و هم NOKIA 5 و NOKIA 3 لتكمل بهم السلسلة التي بداتها بالنوكيا 6 و الذي قامت بإطلاقه منذ مدة في الصين و الذي يأتي بمواصفات جيدة هي شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة FHD مع المعالج سنابدراجون 430 مع 3 أو 4 جيجابايت رام مع مساحة تخزين 32-64 جيجابايت مع كاميرا اساسية بدقة 16 ميجابيكسل و كاميرا امامية 8 ميجابيكسل و بطارية بسعة 3000 ملل أمبير و يحتوي على مستشعر بصمة ، أعلنت الشركة عن إطلاق الهاتف عالمياً بسعر 240$ .

اما بالنسبة لهواتفها الجديدة NOKIA 5 يأتي بالمعالج سناب دراجون 430 مع 2 جيجابايت رام و شاشة 5.2 إنش بدقة HD و كاميرا اساسية 16 ميجابيكسل و كاميرا امامية 8 ميجابيكسل و نظام تشغيل أندرويد 7.1.1 و هو أندرويد خام و سعر الجهاز 200$ وسيتم توفيره من الربع الثاني لعام 2017 .

أما بالنسبة لهاتف NOKIA 3 و هو أقلهم من حيث المواصفات و السعر يأتي بمعالج ميدياتك 6737 رباعي النواة و 2 جيجابايت رام و مساحة تخزين 16 جيجابايت اما بالنسبة لكل من الكاميرا الاساسية و الامامية فهي تأتي بدقة 8 ميجابيكسل و شاشة بقياس 5 إنش بدقة HD و بسعر 147$ و سيتوفر في الربع الثاني من عام 2017 أيضاً .

آخر ما أعلنت عنه نوكيا هو هاتف NOKIA 3310 النسخة الجديدة بعد مرور أكثر من 17 عاماً على إطلاق النسخة السابقة منه ، الهاتف يأتي بتصميم مشابه للتصميم القديم مع العديد من الالوان و تصميم اجمل و أكثر نحافة بالطبع مع شاشاة 2.4 إنش و كاميرا 2ميجابيكسل و إمكانية إضافة ذاكرة خارجية حتي 32جيجابايت ، يحتوي الهاتف على رنات نوكيا الاصلية و لعبة Snake مطورة ! كما انه يمكنه الوصول للانترنت و اما بالنسبة للبطارية فيمكنها الصمود لمدة شهر كامل على و ضع الإستعداد و توفر لك 22 ساعة من المكالمات.

أهم ما قدمته نوكيا في هواتفها :

قامت نوكيا بتقديم هواتفها في الفئة المتوسطة دون الإعلان عن هاتف رائد ، و لكن هناك الكثير من الأمور المشوقة التي قامت بالإعلان عنها :

1 – هواتف نوكيا قدامة بأندرويد خام و هو أمر رائع و سيسر الكثيرين خاصة أنه ما سيضمن اداءاً سلساً للهاتف ووصول التحديثات سريعاً و التي ستشرف عليها جوجل بنفسها !

2 – ركزت الشركة بشكل كبير على جودة صناعة الهواتف ، لأنها تعلم أن أول ما يأتي مع إسم نوكيا هو قوة التحمل و لذلك ركزت الشركة بشكل كبير على جودة الصناعة المرتفعة لهواتفها.