مواصفات ومميزات هاتف LG G6 تعرف عليه الآن


الإعلان رسمياً عن هاتف LG G6 اليوم بؤتمر MWC2017 في برشلونة ، و هو هاتف شركة LG الرائد لبداية عام 2017 و الذي يحتوي على العديد من المميزات الجديدة.

في العالم الماضي أطلقت الشركة هاتف LG G5 و أصدقائه..او الملحقات التي يمكن إضافتها للهاتف للقيام ببعض الخصائص الإضافية ، و قد صرحت الشركة أنها كانت فخورة بطرحها تلك الملحقات العام الماضي و لكن ترى أن المستخدمين صارواْ أكثر ذكاءً فيما يتعلق بالهواتف الذكية و أنهم يحتاجون الى شاشات أكبر.

الإعلان رسمياً عن هاتف LG G6 تعرف عليه الآن

الإعلان عن مميزات الهاتف :

الهاتف يأتي بشاشة 5.7 إنش مع المحافظة على أبعاد الهاتف بحيث يظل مناسباً و مريحاً للإستخدام باليد حيث أن الشاشة تشغل أغلب مساحة واجهة الهاتف ، و حسب تعبير الشركة فإن الهاتف يناسب فعلاً يد المستخدم.

و من مميزات الهاتف أيضاً التي ركزت الشركة على إستعراضها هي الشاشة و التي قالت بأنها تتميز بعرض واقعي للألوان خاصة عند مشاهدة الأفلام و اللعب.

الهاتف أيضاً يدعم مساعد جوجل الذكي ، حيث تعاونت الشركة مع جوجل لتقديم مساعد جوجل الذكي في هاتفها و الذي يمكنك الوصول اليه من خلال الضغط المطول على زر هوم و هو نفسه مستشعر البصمه أو يمكنك الإكتفاء بقول ” Ok, Google ” ، المساعد حالياً لا يدعم سوى اللغة الإنجليزية و الألمانية و سيتم دعم المزيد من اللغات قريباً.

أحد أهم مزايا الهاتف هي الكاميرا الخاصة بالهاتف سواء كانت الكاميرا الاساسية المزدوجة أو الكاميرا الأمامية ، الكاميرا الأساسية المزدوجة في الهاتف تأتي بدقة13 ميجابيكسل لكلا الكاميرتين مع دعم تصوير فيديو بدقة 4K كما انها ذات فتحة عدسة واسعة 125 درجة ، اما بالنسبة للكاميرا الامية فهي بدقة 5 ميجا بيكسل و يمكنها التصوير بزاوية كبيرة 100 درجة .

الإعلان رسمياً عن هاتف LG G6 تعرف عليه الآن

الإعلان عن مواصفات الهاتف كاملة :

  • الشاشة بحجم 5.7 إنش بدقة QHD
  • المعالج كوالكم سناب دراجون 821
  • 4 جيجابايت رام – مساحة تخزين 32 – 64 جيجابايت مع دعم ذاكرة خارجية
  • كاميرا خلفية مدوجة بدقة 13 ميجا بيكسل
  • كاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل
  • مقاومة للماء و الغبار من معمارية IP68
  • بطارية بحجم 3300 ملل امبير تدعم الشحن السرع ، تدعم الشحن اللاسلكي في الإصدار الخاص بالسوق الأمريكي فقط
  • مستشعر بصمة ، مدخل 3.0 ، منفذ شحن type – c

الألون المتوفرة للهاتف :

الهاتف يأتي بثلاثة ألوان و هي الأبيض الثلجي ، الأسود ، الرمادي

الإعلان رسمياً عن هاتف LG G6 تعرف عليه الآن

سعر الهاتف :

لم يتم عن سعر الهاتف بعد