اقسام الموقع

معرفة أسم المتصل بدون برامج او تطبيقات


معرفة أسم صاحب الرقم المُتصل بدون برامج وتطبيقات ، هل تأتيك اتصالات عديدة من أرقام غير مُسجلة لديك ولا تعلم من المُتصل؟ اﻵن بإمكانك معرفة أسم المُتصل وبيانات أخرى عنه ومن البديهي ان الحل سيكون بتثبيت أحد التطبيقات لمعرفة رقم المُتصل مثل التطبيق الشهير Truecaller ولكن اليوم سنتعرف على حل بسيط بدون اي برامج وهو موقع Truecaller نفسه حيث انه بإمكانك الولوج الى موقع Truecaller بإستخدام أي متصفح سواء على هاتفك او على الحاسوب والتسجيل في الموقع ببريدك اﻷلكتروني ومن ثم تستطيع استخدام خدماته في معرفة صاحب رقم المتصل.

في بعض اﻷوقات قد لا تجد اي بيانات عن الرقم الذي تبحث عنه لذا يجب ان نعلم كيفية عمل تطبيق وموقع Truecaller، سواء كان التطبيق او الموقع فهو يستمد معلوماته اولاً من البيانات الشخصية المُسجلة للرقم في شركات اﻷتصال واذا لم يجد اي بيانات فهو يبحث في سجلات الأرقام المحفوظة على الهواتف التي تستعمل تطبيق Truecaller او المتزامنة على نفس البريد الألكتروني المُسجل في موقع Truecaller.

فإذا واجهت مشكلة في معرفة اسم صاحب الرقم فأعلم ان هذا الرقم لا يملك اي قاعدة بيانات نهائي ومن المُحتمل ان يكون رقم غير قانوني.

أترككم مع مشاهدة شرح فيديو للموقع :