اقسام الموقع

اداة مجانية لتحميل اي نسخة ويندوز او حزمة اوفيس بضغطة زر


download-official-microsoft-windows-and-office-iso

يبحث المُستخدمون دائماً علي الانترنت عن اي وسيلة لتحميل نظام ويندوز بإحدي الاصدارات المختلفة سواء ويندوز 7 او 8 او 8.1 او حتي ويندوز 10، كذلك ايضاً هناك من يبحث عن روابط لتحميل حزمة اوفيس علي الكمبيوتر بالاصدارات المختلفة لكن يفاجئ بعد البحث علي الانترنت انه يخوض نتائج بحث زائفة تؤدي به للانتقال بالروابط الضارة الوهمية علي اعتقاد منه انها لتحميل الويندوز. وهذا ما يجعل تحميل نسخة ويندوز ليس بالامر السهل، ولكن مع هذه الاداة التي سنقوم بإستعراضها في هذا المقال يُمكن لنا القول بان تحميل نسخة ويندوز او حزمة اوفيس اصبح بالامر السهل للغاية حيث تتيح لك التحميل مباشرةً بصيغة ايزو وبضغطة زر.

heidoc-download-windows

هي اداة HeiDoc المجانية والمحمولة ايضاً اي لا تحتاج تثبيت، يُمكنك من خلالها تحميل اي نسخة ويندوز بجميع الاصدارات وبصيغة ISO وليس الويندوز فقط بل وحزم اوفيس من مايكروسوفت ايضاً، فهي تعتمد علي صفحة TechBench الرسمية من مايكروسوفت لتحميل نظام ويندوز وحزم مايكروسوفت بصيغة ISO للاجهزة التي تستخدم نظام لينكس او ماك، ولكن يُمكنك استخدامها بلا مشاكل للحصول علي نسخة الويندوز الخاصة بك وبجميع اللغات والاصدارات، كما ان الاداة حجمها صغير جداً لا يتعدي 1 ميجا بالاضافة لسهولة استخدامها ودعمها للغة العربية.

فقط كل ما تحتاجه هو وجود Net Framework 3.5 مثبت علي جهازك مسبقاً، ثم بعد تشغيل الاداة علي حاسوبك هو تحديد نسخة الويندوز الذي تود تحميلها او حزمة مايكروسوفت اوفيس من الجزء الايمن في نافذة الاداة وبعدها انتظر قليلاً لحين يظهر لك علي الجهة اليسري خطوات الحصول علي النسخة وهم ثلاثة خطوات، الاولي وهي تحديد نوعية النسخة إذا كانت Home او Pro او غيره من الاصدارات المختلفة، ثم بعد الضغط علي زر تأكيد سيطلب منك تحديد لغة النظام وهناك متوفر جميع اللغات فيما بينها اللغة العربية فيُمكنك تحديد ما ترغب ثم تضغط علي زر “تأكيد” ليبدأ بعرض روابط التحميل الخاصة بنسخة 32 بت و 64 بت فبمجرد النقر علي المعمارية الذي تريدها سيبدأ معاك مباشرةً في تحميل النسخة بصيغة ISO. الامر بات بسيط أليس كذلك .. !.