اقسام الموقع

تطبيق اندرويد لحماية خصوصيتك عند الاتصال بنقاط الواي فاي العامة


SurfEasy Secure Android VPN

عادة عند الذهاب لمقهي او فندق او مول تجاري..او غيره فنقوم بالاتصال بنقاط الواي فاي العامة المتوفرة في هذا المكان والذي يمكن لاي شخص ان يقوم بالاتصال بها طالما هو متواجد داخل هذا المكان، ولكن ما لا يعرفه الكثير أن هذه النقاط أغلبها غير آمنة ويتم التجسس علي نشاطك وسرقة معلوماتك وإنتهاك خصوصيتك بمجرد أن تقوم بالاتصال بها، ولكن بطبيعه الحال لا أحد يهتم بذلك حيث الاهتمام يكون بسرعة الانترنت، لكن علينا الانتباه دائماً عند الاتصال بإحدي تلك الشبكات اللاسلكية العامة. وإليكم في هذا الموضوع تطبيق مميز يساعدك علي حماية خصوصيتك عند قيامك بالاتصال بنقطة واي فاي عامة.

SurfEasy Secure VPN

التطبيق يُدعي SurfEasy Secure Android VPN وهو عبارة عن تطبيق اندرويد يمكنك من خلاله الاتصال بشبكات الواي فاي العامة بدون أن تقلق علي معلوماتك الشخصية المخزنة علي اللاب توب او الهاتف حيث يعمل التطبيق علي حماية معلومات المُستخدم والتصدي لتطفل المتسللين الإلكترونيين الذين يستغلون شبكات واي فاي العامة لشن هجمات علي من يقوم بالاتصال بها. فيمكنه حماية معلومات مثل كلمات المرور وأرقام البطاقة الائتمانية وذلك عن طريق تشفير تلك المعلومات وإعطاء المخترق معلومات وهمية غير حقيقية عنك بواسطة VPN خاص بالتطبيق.

فقط بمجرد تثبيت التطبيق وتشغيله علي جوالك ستقوم بإنشاء حساب خاص بك عليه، ثم بعد إنشاء الحساب ستظهر لك نافذة للموافقة علي استخدام الـ VPN الخاص بالتطبيق فأضغط OK وبعدها ستظهر لك واجهة التطبيق التي تحتوي علي عدد البيانات المجانية المتوفرة لاستخدامها.

SurfEasy Settings

يمكنك ايضاً النقر علي زر قائمة في التطبيق لعرض قائمة الخيارات والتي ستقوم من خلالها بتفعيل خاصية Wi-Fi Security لحماية الخصوصية والتصدي للمخترقين اثناء الاتصال باي نقطة واي فاي وليست النقاط العامة فقط، يمكنك ايضاً من خلال نفس القائمة الضغط علي Change Region وتحديد الدولة الذي تود أن تضعها ضمن معلوماتك الوهمية التي سيحصل عليها كل من يتجسس عليك، وفي حاله إذا اردت الحصول علي المزيد من سعه البيانات المجانية في التطبيق فتستطيع النقر علي خيار Earn FREE Rewards وإكمال المهمات المطلوبة حتي تحصل علي سعه بيانات اكثر يمكنك استخدامها.