اقسام الموقع

اضافة لجوجل كروم لمنع عرض نوافذ الاعلانات المنبثقة في المواقع


Poper Blocker

لا يختلف إثنان علي أن الاعلانات المنبثقة من الاعلانات الاكثر إزعاجاً للزائرين والمُستخدمين، فربما عند زيارة إحدي مواقع التحميل وخصوصاً المنتديات فبمجرد الدخول والنقر علي اي مكان داخل صفحة الموقع تظهر لك العديد من النوافذ المنبثقة مباشرةً مما تسبب لك إزعاج يجعلك تتطرق بالخروج من الموقع علي الفور او تبدأ بإغلاق جميع النوافذ بنفسك، فبلا شك انك أردت إيجاد حل او طريق لمنع عرض اي نوافذ منبثقة خاصة بالاعلانات عند زيارة اي موقع، وهنا يآتي دور اضافة Poper Blocker لمتصفح جوجل كروم والتي تتيح لك ذلك والتخلص من إزعاج النوافذ المنبثقة للأبد. فدعونا نستعرضها.

Poper Blocker google chrome

بإستخدام اضافة Poper Blocker علي متصفحك جوجل كروم فبالتالي لن تري اي اعلانات منبثقة تظهر لك بشكل مفاجئ عند زيارة اي موقع لان الاضافة ستعمل علي حظرها إنطلاقاً من اول ظهور لنافذة منبثقة داخل الموقع. كما انها لا تزيد عبء استهلاك علي موارد الحاسوب وسهلة الاستخدام.

فقط بعد تحميلها وتثبيتها علي المتصفح ستظهر لك ايقونة جديدة بجانب شريط المهام تستطيع من خلالها معرفة عدد النوافذ التي تم حظرها او السماح بعرض الاعلانات في مواقع محددة او في جميع المواقع بالضغط علي زر Allow Popups. كما ان الاضافة ستصدر إشعار تلقائي عند إيجاد اي نوافذ منبثقة تم حظرها بحيث إذا اردت عدم حظرها وظهورها مرة آخري تضغط علي زر Allow Once.

استعراض الاضافة :

رابط الاضافة :