اقسام الموقع

مراجعة هاتف Galaxy Note 7 مميزات والمواصفات كاملة


galaxy-note7

أطلقت بالأمس الشركة الكورية “سامسونج” أحد افضل وآخر هواتفها في سلسلة هواتفها اللوحية جالاكسي Note وهو هاتف Samsung Galaxy Note 7 الذي يتضمن عدد هائل من المميزات والخواص الجديدة التي تجعله افضل هاتف ذكي قامت بإطلاقة سامسونج حتي وقتاً هذا فضلاً عن تصميم الهاتف الذي لم يتغير كثيراً عن الهاتف السابق نوت 5، لكن هناك تحسينات واضحه ومميزة في الهاتف الجديد، وتزعم شركة سامسونج بأنه سيكون الهاتف متاحاً في 19 أغسطس 2016 الجاري وبعدها سيكون متاحاً في الاسواق بشكل رسمي كما ويآتي الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة هي الازرق والاسود والفضي والذهبي، الآن دعونا نلقي نظرة علي المواصفات التقنية في الهاتف.

مواصفات سامسونج جالاكسي نوت 7:

note 7

الشاشة من نوع “سوبر اموليد” منحنية من الطرفين.
5.7 أنش, بدقة 2560×1440 بكسيل.

518 نقطة في البوصة.

دعم اكثر من 16 مليون لون مختلف.

محمي بطبقة جوريلا جلاس 5

المعالج كوالكوم سناب دراجون 820 بسرعه 2.3 جيجاهرتز.

ثماني النواة, يدعم معمارية 64 بت.

معالج الرسومي Exynos 8890.

الذاكرة العشوائية ( الرام ) 4 جيجا.
المساحة 64 GB ويُمكن تزويدها حتي 256 GB.
الكاميرا كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسيل وبفتحه عدسة f/1.7.كاميرا امامية بدقة 5 ميجا بكسيل, تدعم التصوير فيديو بجودة 2160p.
اصدار الاندرويد الاصدار 6.0.1 المارشميلو
الابعاد 153.5 × 73.9 ×7.9 ملم169 جرام
البطارية ليثيوم أيون 3500 ميلي أمبير تدعم الشحن اللاسلكي وغير قابلة للازاله

مميزات إضافية

GalaxyNote7

يتضمن الهاتف الجديد جالاكسي نوت 7 ايضاً بعدة خصائص جديدة مثل حساس بصمة العين فالآن يُمكنك إلغاء قفل الهاتف وحماية بياناتك بواسطة بصمة العين بالاضافة إلي وجود تطبيق جديد يُسمي Secure Folder هذا التطبيق بمثابة خزنة حقيقية لبياناتك وتطبيقاتك الهامة حيث يُمكنك تخزين به ما تريد وحمايته ببصمة العين.

وكعادة هواتف Note يآتي هذا الهاتف مع القلم الإلكتروني S Pen بمميزات تسمح لك بالتعامل مع الهاتف بطريقة سريعه وأصبح بإمكانك تنفيذ عدة اوامر من خلاله. كما أن هاتف Galaxy Note 7 يآتي مقاوم للماء والغبار حسب ما ذكرت سامسونج عند الاعلان عن الهاتف.