اقسام الموقع

حل مشكلة “This App Has Been Blocked” عند تثبيت البرامج


this app has been blocked for your protection

قد يواجه إحدي مُستخدمي نظام ويندوز عند تثبيت برنامج او تعريف مشكلة “This App Has Been Blocked For Your Protection” وهي تفيد بأن البرنامج او التعريف الذي ترغب بتثبيته قد يضر الحاسوب لذلك تم حظره لحمايتك، دعونا نتفق علي ان ويندوز 10 يحتوي علي نظام حماية قوي عن الاصدارات السابقة لكن الحمايه به غريبة نوعاً ما فالنظام يقوم بفحص كل كبيرة وصغيرة من البيانات علي الحاسوب، لذلك قد تجد رسالة This App Has Been Blocked For Your Protection تظهر لك حتي إذا كان هذا البرنامج آمن ومعروف علي المستوي الشخصي او بشكل عام حيث يخبرك بانه محتوي ضار ! لكن هو غير ذلك. حسناً، دعوني الآن استعرض معكم طريقة حل هذه المشكلة وتثبيت البرنامج بدون مشاكل.

fix problem this app has been blocked for your protection

كل ما سوف نحتاجه لحل المشكلة هي اداة FileUnsigner فهي اداة بسيطة جداً حجمها لا يتعدي 1 ميجا لكنها تستطيع التغلب علي مشكلة “This App Has Been Blocked” عند تثبيت البرامج او التعريفات او اي ملف exe عموماً، فبعد تحميل الاداة قم بفك الضغط عنها لتظهر لك بعض الملفات ما يهمنا منها هو ملف FileUnsigner.

فكل ما عليك القيام به الان هو عمل سحب وإفلات ملف البرنامج (الذي ترغب بتثبيته) في ملف FileUnsigner كما بالشكل الموضح في الصورة اعلاه، لتظهر لك بعدها نافذة CMD وتضغط علي اي زر في لوحة المفاتيح وتقوم بمحاولة تثبيت البرنامج مجدداً لتلاحظ ان المشكلة تم حلها ولم تظهر لك رسالة This App Has Been Blocked For Your Protection.