اقسام الموقع

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokémon Go لهواتف اندرويد باكثر من طريقة


download pokemon go

لعبة بوكيمون جو Pokémon Go تلك اللعبه التي اتنشرت كالنار في الهشيم الاونة الاخيرة وآثارت جدل كبير علي الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي نظراً لانها كانت منتظرة منذ فترة من شركة لنينتندو وايضاً فكرتها المميزة نوعا ما والتي تعتمد علي صيد كائنات البوكيمون اثناء التجول في الشوارع ! نعم حيث تعتمد اللعبة علي الـ GPS لرصد موقعك الجغرافي لتقوم من خلالها بمعرفة اماكن وجود البوكيمون وتذهب لإصطيادها بواسطة كاميرا الهاتف، إذا كنت لا تفهم ماذا اقصد فيجب عليك تجربة اللعبه لانها تستحق التجربة. والآن دعونا نتستعرض كيف تقوموا بالحصول عليها علي هواتفكم الذكية.

pokemon go available countries

في البداية وقبل ان نبدأ بتناول طريقة تحميل لعبه بوكيمون جو Pokémon Go اود ان أخبركم أن اللعبة ليست متاحه بعد في جميع انحاء العالم إذ متاحه فقط في بلدان محددة وهي الموضحه في الصورة اعلاه، وكما نلاحظ هي غير متاحه في اي بلد عربي او في الشرق الاوسط بمعني آخر، لكن بطبيعه الحال يُمكننا تخطي هذا الامر والحصول علي اللعبة.

download pokemon go from website

اولاً الطريقة الرسمية لتحميل اللعبه ستكون من خلال موقع الويب الرسمي المصمم خصيصاً لتحميل اللعبه، فتستطيع بعد زيارته من خلال هاتفك تحديد ما اذا كنت تريد تحميله من جوجل بلاي ام App Store حسب نوع الهاتف إذا كان اندرويد او آيفون، لكن كما اشرت اللعبه متاحه في بلدان محددة لذلك عندما تقوم بإختيار متجر بلاي لتحميلها فسوف يخبرك انها غير متاحه في بلدك، وهنا نحن بحاجة إلي استخدام خدمة VPN علي الهاتف لتغيير الموقع الجغرافي لإحدي البلدان المتاحه بها اللعبه فتستطيع البحث في جوجل بلاي او App Store عن تطبيقات VPN واستخدامها. وبعدها تستطيع الدخول مجدداً لجوجل بلاي وتحميل اللعبه بسهولة وبطريقة رسمية.

أفضل VPN يمكنك استخدامه لفتح المواقع المحجوبه في بلدك – Hola

download pokemon go apk

الطريقة الثانية وهي طريقة غير رسمية لكن من مكان موثوق به ومعروف، حيث سنقوم بتحميلها بصيغة APK وهي صيغه التطبيقات لهواتف اندرويد وسنقوم بعمل لها تثبيت يدوي اي نقوم بتحميل ملف اللعبة ونقوم بتثبيته بأنفسنا، كل ما عليك لتحميل الملف هو الدخول إلي الرابط المرفق في نهاية المقال ثم تضغط علي زر Download APK  لتحميل ملف اللعبه علي الهاتف او يُمكنك تحميله علي الكمبيوتر ثم نقله إلي الهاتف، ولتثبيته يدوياً فالامر في غاية السهولة كل ما عليك هو الذهاب إلي المكان المحفوظ به الملف علي الهاتف ونضغط عليه ثم نضغط علي زر Install ليبدأ في تثبيت اللعبة، قم بالدخول علي موقع

وقم بكتابة اسم لعبة وسيظهر نسخة APK منها.