اقسام الموقع

تصميم و ميزات جديدة كُليًا للفيس بوك من خلال إضافة Flatbook!


تغيير شكل الفيس بوك

على الرغم من إهتمام مطوري الفيس بوك بتطوير تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بهم من حيث الواجهة و الأداء، إلا أنّ واجهة الموقع الرئيسية ما زالت عتيقة الطراز و السبب مجهول!، لكن الآن لا حدود و لا قيود عما تستطيع فعله في عالم الإنترنت، لذلك يأتي دور إضافة Flatbook لجوجل كروم.

مميزات تغيير واجهة الفيس بوك

تعمل إضافة Flatbook على تغيير و تحسين شكل موقع الفيس بوك بالكامل إلى واجهة أفضل بنسبة كبيرة في رأي لكونها منظمة و منمقة بشكل ممتاز و كذلك لن تجد أية إعلانات في تلك الواجهة!، و في النهاية ستحصل على واجهة بسيطة مريحة للعين و العقل :).

الأقسام المتبقية بعد تثبيت الإضافة هى الأقسام الهامة بالنسبة لك، كتبويب الألعاب و التطبيقات على الجانب الأيمن أو الأيسر، و الرائع هُنا هى القائمة الجانبية التي تتحرك معك أينما ذهبت للوصول السريع لكافة أقسام الموقع دونّ الحاجة للرجوع للصفحة الرئيسية مرة أخرى.

كما يمكنك إخفاء تلك القائمة إذا أردت لوجهة أكثر بساطة، بالإضافة إلى توفر قسم خاص بالمنشورات الرائجة حاليًا حيث يتم تصنيفها بداخل أقسام مناسبة لها كتصنيف خاص بالمنشورات العلمية و الترفيهية و هكذا و تتوفر إمكانية لتخصيص ما سيتم رؤيته من منشورات تبعًا لإهتمامتك.

طريقة تغيير شكل الفيس بوك إلى ماتريال ديزاين

و الآن قد إنتهينا :)!، نعم إنتهينا الأمر جد بسيط لا تحتاج إلى أكثر من ذلك، و الواجهة الجديدة قد تم تثبيتها تستطيع مشاهدتها الآن Facebook.com، و بمجرد إعتيادك على الشكل الجديد سينتابك شعور بالسعادة بكل تأكيد.

و في حالة حدوث العكس، تستطيع الرجوع للشكل الأساسي للفيس بوك من خلال الضغط على الزر الخاص بالتحويل بين الواجهتين بأعلى الموقع على الجانب الأيسر.

أخبرنا رأيك عن الشكل الجديد، و عن السلبيات التي وجدتها؟