اقسام الموقع

8 اضافات لتغيير مظهر New Tab في جوجل كروم


من اكثر النوافذ التي تقوم بفتحها علي جوجل كروم نافذة الجديدة او New Tab, لذا نستعرض معكم 8 اضافات لتغيير شكل النافذة والاستفادة منها بدلا من الشكل الأفتراضي.

1- Earth View from Google Maps

Earth View from Google Earth ضافة

هذة هي الاضافة التي استخدمها في الوقت الحالي حيث توفر لك عند فتح New Tab بصورة جديدة من خرائط جوجل قد تعتقد انها ستكون صور مملة ولكن توفر صور عالية الجودة ولمناظر طبيعية رائعة انصحك بتجربتها.

2- Dream Afar New Tab

Dream Afar New Tab اضافة

اضافة اعتقد انها تجمع بين مميزات كثير من الاضافات المتوفرة حيث توفر لك صورة جديد يوميا لمنظر رائع مما يقلل احتمالية الملل من المظهر, بالاضافة لحالة الطقس مع الوقت وايضا اكثر المواقع زيارة وفي النهاية مربع بحث.

3- Currently

Currentlyاضافة

اضافة بسيطة تظهر لك الوقت مع حالة الطقس حيث تقوم بشكل تلقائي التعرف علي مكانك ويمكنك ايضا ادخال المكان بشكل يدوي في حالة لم تحديد مكانك بشكل دقيق.

4- Modern New Tab

Modern New Tab Page اضافة

اضافة بسيطة تقوم بتخصيص الواجهة لمواقعك المفضلة ويمكنك ايضا الحصول علي تحديثات هذة المواقع عن طريق RSS بالاضافة انها تتمتع بمظر يشبة ويندوز 8 من ناحية واجهة ميترو.

5- Dayboard

Dayboard - New Tab Page اضافة

اذا كنت مهتم بالانتاجية اكثر من رفاهية اثناء استخدامك للمتصح يمكنك استخدام هذة الاضافة حيث تقوم علي تذكيرك بأهم الملاحظات او الاعمال التي يجب القيام بها في كل مرة تقوم بفتح نافذة New Tab.

6- iOS 7 New Tab

IOS 7 New Tab Page اضافة

اذا كنت من محبي نظام IOS حسنا, الان يمكنك تحويل نافذة الجديدة في جوجل كروم لنفس تصميم IOS او اجهزة الايفون بتصميم بسيط يمكنك الوصول لمواقعك المفضلة وايضا يمكنك الحصول علي اخر تحديثات المواقع عن طريق RSS.

7- Momentum

Momentum اضافة

اضافة Momentum تقوم بوضع الوقت والتاريخ بشكل رائع ايضا ويمكنك منها اضافة ملاحظات يجب عليك ان تقوم بها اليوم بالاضافة الي نصائح او جمل تظهر اسفل نافذة.

8- Card Board

Cardboard - New Tab Page اضافة

اضافة تشبة الي حد كبير Google Now في اجهزة الاندرويد حيث توفر لك اخر التحميلات, المواقع المفضلة, بعض الاعدادات السريعة مع مربع بحث جوجل.

الي هنا ينتهي الموضوع, اذا اعجبتك الاضافات يمكنك مشاركتها وايضا اذا كنت تستخدم اضافة اخري اخبرنا بها عن طريق التعليقات.