اقسام الموقع

برنامج isoplex لمشاهدة أفلام التورنت مباشرة بدون تحميل والعديد من المميزات الاخري


برنامج isoplex لمشاهدة أفلام التورنت مباشرة بدون تحميل والعديد من المميزات الاخري

بالتأكيد هناك الكثير من المستخدمين الذين يعتمدوا علي مشاهدة الأفلام عن طريق التورنت والتي تاخذ الكثير من الوقت خاصة اذا كان اتصال انترنت لديك ضعيف,  اليوم اقدم لكم برنامج isoplex الذي من خلالة تستطيع مشاهدة أفلام التورنت مباشرا دون الحاجة لأنتظار تحميلها , وايضا بأكثر من جودة حتي تستطيع مشاهدة بشكل جيد مع اتصال أنترنت لديك, البرنامج متوافر لانظمة ويندوز 8 و 7 و انظمة الماك .

فكل ما عليك بعد تحميل البرنامج هو تشغله وانتظار اكتمال التحميل الكامل للبرنامج وبعد ذلك . ستجد اماك لوحة بسيطة جدا وفى اقصى اليسار قائمة تبحث بها انت على الفيلم الذى تريد اما عن طريقة جودة الفيلم المناسبة لك ولسرعة الانترنت الخاص بك , او تبحث عن الفيلم باسمه او معلوماته ويمكنك ايضا معرفة معلومات اضافية عن الفيلم .

اما اذا لم تجد الفيلم الخاص بك على قاعدة بيانات البرنامج بكل بساطة تقوم بتحميل ملف التورنت الخاص بالفيلم الذى تريد وبعدها تضيفه الى البرنامج ستجد الفيلم بدأ فى التحميل المباشر للمشاهدة أونلاين والممتع فى الامر ان فى اعدادات البرنامج يمكنك مشاركة الصورة مع شاشتك الكبيرة عن طريق الاتصال بالواى فاى بين الجهاز والشاشة او يكون الجهاز والشاشة داعمين على نفس النقطة الشبكة المحلية , بمعني انك تستطيع بث الفلم علي شبكة المحلية .

شرح استخدام البرنامج مع اهم المميزات :

رابط الموقع الرسمي لتحميل البرنامج :

اذا كنت بحاجة لمعرفة كيفية الحصول علي ملفات الترجمة من الرابط التالي :

اذا واجهت مشاكل مع ملف الترجمة باللغة العربية :