اقسام الموقع

تطبيق الخرائط الجديد من نوكيا لهواتف الاندرويد


تطبيق الخرائط الجديد من نوكيا لهواتف الاندرويد

في الفتره الأخيره اطلقت نوكيا الاصدار التجريبي من Nokia maps او بالأصح Here هذا هو الاسم التي اطلقته نوكيا علي تطبيق الخرائط لهواتف التي تعمل بنظام اندرويد.

لعل الكثير قد يجد ان تم الاعلان عن الموضوع منذ فتره طويله ولكن من خلال اليوم نوضح اهميه التطبيق ولماذا يجب عليك الاعتماد عليه ليكون تطبيق الخرائط المفضل لديك وايضا التطبيق الذي تعتمد عليه بشكل كامل في الوصول لواجهتك.

من اهم المميزات التي كانت تميز نوكيا عن باقي الشركات هو تطبيق الخرائط الذي كان متوفر فقط علي هواتف نوكيا والذي كان يعطي اهميه لهواتفها التي كانت تعمل بنظام اندرويد بسبب ميزه مهمه وهي امكانيه تحميل خرائط دوله او قاره معينه واستخدام GPS المدموج في هاتفك للوصول لاي مكان.

حسنا الان لماذا يجب عليك استخدام خرائط نوكيا !؟ بمجرد تحميلك التطبيق يمكنك كما ذكرت تحميل خرائط دوله والتجاول بها بدون الحاجه لاستخدام انترنت.

اكثر المشاكل التي كانت تواجه المستخدم هي انه يجب تشغيل الانترنت لاستخدام تطبيق الخرائط او تحميل خريطه منطقه محدده وايقاف الانترنت وترك الباقي لـ GPS لذا من خلال الفيديو اقدم مراجعه للتطبيق وشرح اهم مميزاته بالاضافه لطرق تحميل الخرائط واستخدامها بدون انترنت.

لتحميل التطبيق من الرابط التالي :