اقسام الموقع

تعرف علي ماذا يمكن لكاميرا هاتفك فعله


تعرف علي ماذا يمكن لكاميرا هاتفك فعله

يعتقد الكثير ان اذا اردت ان تبدأ في التصوير او لكي تلتقط صور احترافيه لابد من يكون لديك كاميرا احترافيه بسعر عالي حيث تستطيع تصوير صور احترافيه, هذه الفكره خاطئه تماما التصوير يبدأ بفكره وبنظره المصور وليس بجوده الصوره والكاميرا التي تصور منها.

لذا بكاميرا هاتفك يمكنك فعل الكثير ولكن انت لا تقدر هذا ومن خلال هذا الموضوع سنتعرض موقع معروف للكثير Flickr حيث من خلال هذا الموقع ستستطيع التعرف علي الصور التي تم تصويرها من خلال كاميرا هاتفك وبالتأكيد سوف تنبهر من الصور والأفكار وايضا الجوده، اعتقد بعد روئيه الموقع ستنظر لكاميرا هاتفك بنظره مختلفه.

يمكنك زياره الموقع عن طريق الرابط التالي :

الموقع في الاساس يقدم هذا الرابط خدمه للتعرف علي أكثر انواع الكاميرات سواء احترافيه او كاميرات هواتف استخدام لتصوير الصور ويعرض لك الصور التي تم تصويرها من خلال هذه الكاميرات ولكن سنتخدم الموقع في شئ اخر.

حيث موقع يقدم اكثر من 42 ماركه سواء كاميرات او هوتف, بالنسبه لموضوعنا سوف نبحث عن ماركات الهواتف ومن ثم نبحث عن هاتفنا ونري ما هي الصور التي تم تصويرها من خلاله.

مثال هاتفي Note II سأجده في المركز الرابع ضمن أكثر الهواتف تصوير بالنسبه لهواتف سامسونج.

Galaxy Note II

كما تري تم تصوير من خلاله 4.201.881 صوره ورفعها علي موقع Flickr ويمكنك الأطلاع بعدها علي الصور التي تم تصويرها عن طريق الرابط التالي :

صور بواسطه هاتف note 2

اضغط هنا للوصول للرابط استعراض الصور التي تم تصويرها من خلال Note ii

اعتقد بمجرد النظر علي هذه الصور ستعتقد انها تم تصويرها بواسطه كاميرا احترافيه ولكن في الحقيقه تم تصويرها بواسطه هاتف Note ii, وهكذا انت تستطيع التعرف علي الصور التي تم تصويرها بواسطه هاتفك عن طريق اول رابط في الموضوع قم بالضغط عليه واختيار ماركه هاتفك بالنزول لاسفل الصفحه ستجد 42 ماركه يمكنك الاختيار بينهم.

اذا اردت ان تحصل علي صور بجوده هذه الصور كل ما عليك هو قرائه الموضوع التالي :