اقسام الموقع

عام 2015 نهايه نظام التشغيل الأشهر Windows 7


عام 2015 نهايه نظام التشغيل الأشهر Windows 7

يبدوا ان ميكروسوفت تحاول ان تبدأ في ترويج انظمه التشغيل الحديث لها وبدأت في وضع خطه لكل نظام متي يبدأ ومتي ينتهي وعندما ينتهي ما هو النظام الذي سيعوض الفارق، ولكن هل فعلا ميكروسوفت تستطيع ان تفعل ذلك، عمليا لا.

اعتقد انه يجب ان كل نظام تشغيل يصدر من ميكروسوفت ان يضعوا عليه تاريخ صلاحيه.

ها هي ميكروسوفت تذكر مستخدميها بأن احد انظمه تشغيلها الاشهر Windows 7 قريبا سيتم ايقاف الدعم له ولكن بالنسبه للدعم الأمني بالتأكيد سيستمر وسينتهي ايضا في 2020.

بمعني ان ميكروسوفت تريد ان تغلق ملف نظام تشغيل XP بالاضافه Windows 7.

لنكن واضحين انظمه تشغيل Windows 8 لا تفيد المستخدمين المتقدمين في عملهم ربما تختلف او تتفق معي ولكن انظمه تشغيل هشه لا تستطيع تحمل مثل نظام windows 7 والذي يستخدمه كثير من المصممين والمبرمجين بسبب ثباته، وايضا بالنسبه للمستخدمين المبتدئين مع مرور الوقت يفتقد لسهوله وسلاسه نظام Windows 7.

فكيف لها ان تفكر في ايقاف الدعم عن اكثر انظمتها استقرار وانتشاراً وتجبر المستخدمين بطريقه غير مباشره علي استخدام انظمتها windows 8 / 8.1 الذي لا يستطيع شخص الاعتماد عليه اعتماد كامل في عمله “الشاق” وايضا ننتظر نظامها الذي سيصدر Windows 9 في عام 2015 تقريبا بالتزامن مع ايقاف الدعم عن Windows 7.

يبدوا ان مأسه Vista ستتكرر في انظمه التشغيل الاخيره لميكروسوفت، يبدوا ان انظمه تشغيل ميكروسوفت اصبحت تعتمد وبشكل كبير علي الواجه الجماليه والاعدادات الرائعه التي تبهر بها المستخدمين الذين لا يرغبون سوي في تصفح الانترنت وقرائه رسائلهم فقط.

مواضيع قد تهمك ايضا :