اقسام الموقع

10 مواقع وأدوات لانشاء وتصميم أنفوجرافيك


10 مواقع لانشاء وتصميم أنفوجرافيك

بالتأكيد الأنفوجرافيك يعتبر هو الوسيله الافضل لعرض ومناقشه البيانات، حيث عرض البيانات من خلال انفوجرافيك يعطيك فرصه اكبر في توصيل المعلومه وايضا في فهم المعلومه بشكل جيد، لان كل المعلومات والبيانات تكون امامك ظاهره بشكل مرتب ومبسط.

ولكن اذا اردت ان تنشئ انفوجرافيك هل تستطيع، في الحقيقه حتي اذا كنت تعرف التصميم وقادر علي استخدام الفوتوشوب لن تستطيع انشاء انفوجرافيك او سيكون من الصعب عليك انشاء انفوجرافيك بسبب انك سوف تفتقر لافكار لانشائه لان الانفوجرافيك مبني علي فكره يتم رسمها لتوضيح شئ ما.

لذا نعرض لكم 10 مواقع من خلالها تستطيع انشاء انفوجرافيك بكل سهوله وحتي دون الحاجه لتعلم التصميم.

1- Vizualize

Vizualize

يمكنك من خلال هذا الموقع انشاء انفوجرافيك بضغطه زر وبكل سهوله عن طريق وضع البيانات المراد ظهورها في الانفوجرافيك الخاص بك.

2- Google Charts

Google Charts

أدوات المخطط جوجل هي قوية، وسهلة الاستخدام، وحرة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية وتكوين مجموعة واسعة من الخيارات لمطابقة تماما في الشكل والمظهر من موقع الويب الخاص بك. من خلال ربط البيانات في الوقت الحقيقي، وجوجل للمطورين هو مولد INFOGRAPHIC مثالية لموقع الويب الخاص بك.

3- Easel.ly

easel.ly

موقع easel.ly اذا كنت تريد انشاء انفوجرافيك بشكل احترافي اكثر يمكنك الاعتماد علي هذا الموقع.

يمكنك الوصول إلى مكتبة من الأشياء مثل السهام والأشكال والخطوط الموصل، ويمكنك تخصيص النص مع مجموعة من الخطوط والألوان والأنماط والأحجام النص. يتيح لك أيضا أداة تحميل الرسومات الخاصة بك والموقف منها مع لمسة واحدة.

4- piktochart

piktochart

Piktochart هو أداة INFOGRAPHIC والعرض مما يتيح لك تحويل البيانات مملة في التصميم مع عدد قليل من النقرات. محرر تخصيص Piktochart يتيح لك أن تفعل أشياء مثل تعديل الألوان والخطوط، والرسومات إدراج قبل تحميلها وتحميل الصور والأشكال الأساسية. في الشبكة قوالب اصطف أيضا تجعل من السهل على محاذاة العناصر الرسومية وتغيير حجم الصور بشكل متناسب.

5- Infogr.am

infogr.am

Infogr.am هو أداة مجانية التي تتيح الوصول إلى مجموعة واسعة من الأشكال والرسوم البيانية والخرائط، فضلا عن القدرة على تحميل الصور ومقاطع الفيديو لخلق التصميم.

6- Visual.ly

visual

Visual.ly منصة المجتمع لتصور البيانات والتصميم الذي أنشئ في عام 2011. انها تسمح لك على حد سواء لخلق التصميم. الموقع هو أيضا قادرة على مواكبة التصميم الحديث – بما في ذلك العلامات التجارية والشركات والوكالات – مع المجتمع على مدى أكثر من 35،000 المصممين.

7- Photo Infographic Gen Lite

Photo Infographic Gen Lite

علي عكس المواقع السابقه Photo Infographic Gen Lite هو تطبيق لهواتف الاندرويد يمكنك من خلالها انشاء انفوجرافيك رائع.

8- venngage

venngage

Venngage هو أداة عظيمة لخلق ونشر التصميم لانها بسيطة جدا وسهلة الاستخدام. يمكنك الاختيار من القوالب، والموضوعات، ومئات الرسوم البيانية والرموز وكذلك تحميل الصور الخاصة بك والخلفيات، أو تخصيص موضوع لتتناسب مع العلامة التجارية الخاصة بك. يمكنك تحريك لهم أيضا!

9- dipity

dipity

Dipity هو وسيلة رائعة لخلق، حصة، تضمين، والتعاون في التفاعلية والجداول الزمنية إشراك بصريا التي تعمل على دمج الفيديو والصوت والصور والنصوص، وصلات، وسائل الاعلام الاجتماعية، والمكان، والوقت الطوابع. يمكنك الانضمام مجانا.

10- GetAbout.Me

GetAbout.Me

GetAbout.Me هو تطبيق لنظام تشغيل windows 8.1 يمكنك تثبيته والبدأ في استخدامه وانشاء انفوجرافيك وبيانات بشكل رائع.