اقسام الموقع

مواصفات ومميزات الهاتف الذكي الجديد أمازون Fire phone


Fire phone

كشفت شركة ” أمازون ” الامريكية عن هاتفها المحمول الذي يتيح رؤية ثلاثية الأبعاد والذي كان الكل في انتظار الكشف عن وهو الهاتف الذكي الذي يتوفر على اربع كاميرات مثبتة على واجهة الاستخدام والتي توفر تقنية تتبيع الوجه وخاصية التحكم من خلال الإشارة .

وياتي الهاتف الذي اطلقت عليه شركة امازوم إسم ” فاير فون ” للمستخدمين بتغيير منظور الصورة من خلال تحريك الرأس بدلا من استخدام تأثيرات يمكن من إلغاؤها .
ويمكن للمستخدم أيضا استعراض الزوايا المختلفة من صفحات الانترنت أو إظهار القوائم من خلال إمالة الهاتف الذكي بين يديه.
وأعلن الرئيس التنفيذي لأمازون جيف بيزوس عن طرح الهاتف الذكي في مؤتمر صحفي في مدينة سياتل الأمريكية.

مواصفات الهاتف الذكي أمازون ” فاير فون “:
ويأتي الهاتف الذكي، الذي يعمل بنسخة نظام أمازون التشغيلي فاير أوه إس 3.5 المعتمد على نظام “أندرويد” الشهير، مزودا بشاشة عرض عالية الدقة بمقاس 4.7 بوصة، ومعالج رباعي النوى بسرعة 2.2 جيجا هيرتز.
كما يحتوي هاتف فاير فون، المتوفر في موديلين بسعة تخزين داخلية 32 و64 جيجا بايت، على شاشة “جوريلا جلاس”، بدرجة سطوع 590 نيتا، ومعالج رسومي أدرينو 330، وذاكرة عشوائية سعتها 2 جيجا بايت، وكاميرا خلفية دقة وضوحها 13 ميجا بكسل مزودة بخاصية مانع الاهتزاز، فضلا عن توفير “أمازون” لمساحة تخزينية سحابية غير محدودة لاستضافة الصور الرقمية الخاص بمستخدمي الهاتف الجديد.

مميزات الهاتف الذكي أمازون ” فاير فون “:
يحتوي الهاتف الجديد على ميزة جديدة تدعى  فاير فلاي وهي تتيح تمييز البيانات مثل أرقام الهواتف ومعلومات المنتجات عبر كاميرا الهاتف، هو ما سيسمح للمستخدمين شراء المنتجات المختلفة عبر متجر “أمازون” الرقمي.
كما أن الهاتف الذكي الجديد قادر على تكوين صور رقمية ثلاثية الأبعاد بمعدل 60 إطارا في الثانية الواحدة، من خلال استخدام أربع كاميرات لتعقب الوجه في سطحها الأمامي.
ومن بين المميزات الأخرى، خاصية “التمرير التلقائي” التي تسمح للعملاء بإمالة الهاتف لمواصلة قراءة صفحات الويب الطويلة أو الكتب دون الحاجة إلى لمس شاشة الجهاز.

صور الهاتف الذكي أمازون ” فاير فون “:

Fire phone (3) Fire phone (1) Fire phone (2)

جدير بالذكر ان الهاتف سيتوفر في البداية لعملاء شركة الاتصالات AT و T بسعر 199 دولار امريكي للنسخة 32 جيغابايت وبسعر 299 دولار امريكي للنسخة 64 جيغابيات مع عقد لمدة سنتين وسيكون متاحا للشراء عبر الانترنت او في المتاجر الخاص بشركات الاتصالات T و AT ابتداءا من 25 يوليو القادم