اقسام الموقع

تحديث فيسبوك الجديد لنظام iOS يتيح إمكانية كتابة المنشورات بدون إنترنت


facebook-ios-head

أصدرت شركة فيسبوك الأمس الأربعاء تحديثاً جديداً لتطبيقها الخاص على نظام الآي أوه إس iOS، حيث أصبح التطبيق يدعم إمكانية كتابة المنشورات بدون إتصال بالأنترنت ونشرها لاحقاً عند توفر الإتصال، ويحمل الإصدار الجديد الرقم 10.0.

مميزات التحديث الجديد
  • مراجعة المنشورات: حيث بإمكان المستخدم مراجعة المنشور وكيف سيبدو قبل عرضه إذا أضفت له تفاصيل مثل قراءة كتاب معين او حالتك المزاجية او الإستماع الى اغنية ما أو مشاهدة فلم وإمكانية حذف الروابط المقترحة قبل نشرها.
  • كتابة المنشورات بدون توفر إنترنت: هذه الميزة توفر لك كتابة أي منشور وحفظه في الفيسبوك عندما يكون إتصالك ضعيف أو مقطوع وسوف يعيد التطبيق نشرها بعذ توفر الإنترنت مباشرة على جهازك.
  • سرعة تحميل المنشورات: تحسينات في سرعة تحميل المنشورات ضمن قسم الأخبار خاصة في الحواسب والهواتف الذكية القديمة لابل.

كما بدأت شركة فيسبوك بإختبار ميزة جديدة تعرض محتوى مقترح ضمن المنشور الذي قام المستخدم بنشره،  فمثلاً إذا قام شخص بنشر فيلم معين يمكنك بعرض بطاقة تظهر الأصدقاء الذين شاهدو نفس الفلم سابقاً مع الفترة الزمنية التي شاهدو فيها الفيلم. جدير بالذكر أن شركة فيسبوك أصدرت لمستخدمي الأندرويد قبل أيام  تحديث خاص بالأجهزة الذكية العاملة بنظام الأندرويد وهو التحديث الذي جلب ميزة نشر المحتوى دون توفر الجهاز على إتصال أنترنت.

download-black

  • لتثبيت تطبيق فيسبوك facebook للأندرويد قم بالضغط على علامة “حمل التطبيق من – جوجل بلاي” بالأسفل:

download-from-play

  • لتثبيت تطبيق فيسبوك facebook للآي أوه إس قم بالضغط على علامة “حمل التطبيق من – آب ستور” بالأسفل:

download-from-play