اقسام الموقع

لست بحاجه لحذف صديقك علي الفيسبوك هناك 4 بدائل اخري


الأن اصبحنا نعيش في عالم افتراضي موازي لعالمني الحقيقي حيث انتقل نسبه كبيره من من تعرفهم علي ارض الواقع لينضموا لنا في عالمنا الأفتراضي وهذه ميزاه حيث اصبح التواصل افضل واسرع من قبل ولكن مثل ان له مميزات بالتأكيد له عيوب حيث هناك اشخاص قد لا تقبل تفكيرهم او تختلف معهم ولكن لا تريد ان تظهر ذلك , واحياناًَ تلجأ لحذفه او حظره ولكن لماذا تقوم بخلق عدواه بينك وبينه بينما هناك حلول اخري.

هناك حلول اخري علي الفيسبوك تمكنك من فعل هذا لكن بطريقه اخري حيث تمكنك من اخفاء تحديثاتك عن هذه الفئه أو عن حذف تحديثاته عنك , الفيسبوك يقدر ان هناك اشخاص قد يعتبروا مصدر ازعاج لك بينما لا تستطيع ان تقوم بحذفهم لذا من خلال هذا الموضوع سنوفر 4 طرق من خلالهم تستطيع منها تجنبهم.

ملحوظه : جميع 4 طرق لن يعرف صديقك ما قمت به ولن يتوصل بأي اشعار يفيد بأنك قمت بتقيد صلاحياته او حتي قمت باخفاء منشورات عنه.

Hide all from

  • اخفاء جميع تحديثاته من News Feed

حيث يمكنك من خلال هذه الخاصيه ان تقوم بحجب كل تحديثاته عنك ولن تري اي منشورات يقوم بوضعها سواء الأن او في المستقبل بشكل نهائي.

Acquaintances list

  • اضف صديقك لقائمه المعارف  Acquaintances list

حيث يمكنك هنا اضافه لقائمه المعارف والتي من خلالها لن تري تحديثاته غالبا بشكل كبير حيث قائمه المعارف مثل ان يكون شخص تعرفه شكلا ولكن ليس بينكم علاقه مجرد معرفه لذا الفيسبوك سيخفي عنك منشوراته ولن تري سو منشور الذي يعتبره الفيسبوك مهم ان تراه وهذا يحدث في حالات متباعده وليست متقاربه.

Custom Privacy

  • قم بتحديد ما يتم ظهور له من منشورات

يمكنك من هنا اختيار المنشورات التي تقوم بنشرها ان يراها او لا يراها حيث تستطيع من هنا تحديد المنشورات.

Restricted list

  • اضف صديقك لقائمه المقيده Restricted list

أحببت أن اتركها للنهايه حيث هنا لن يري صديقك تحديثات ونشاطك علي الفيسبوك وما تقوم بنشره او ما تقوم بالتعليق عليه حيث يعتبر هذا الحل الامثل والبديل للحذف وأحببت ان اتركه للنهايه , لن يري تحديثاتك بشكل نهائي حتي اذا زار حسابك ولكن سوف يكون قادر علي اطلاع علي المنشورات التي قمت بوضعها بشكل عام اما المنشورات التي نشرتها لاصدقائك او اصدقاء اصدقائك لن يستطيع ان يراها.