اقسام الموقع

لانشر Aviate الذكي الأفضل والأجمل لهواتف أندرويد من ياهو


aviate-head

العديد منا لا يعجبه اللانشر الإفتراضي الذي يأتي مع أجهزتنا، فأنا لم يعجبني تاتش ويز TouchWiz الخاص بأجهزة سامسونج ولم يعجبني سينس Sense الخاص بأجهزة اتش تي سي ولا حتى أعجبني لانشر إكسبيريا الخاص بأجهزة سوني. لذلك لجئت إلى لانشرات بديلة أستطيع تخصيصها بصورة أكبر وتعكس ذوقي وتدعم حزم الايقونات المخصصة مثل Click UI وغيرها. جربت Apex Launcher Pro النسخة المدفوعة من ضمن العديد من اللانشرات مثل GO Launcher و Nova Launcher وغيرها وأعجبني كثيراً ولم أغيره حتى وجدت لانشر Aviate الذكي والمجاني والذي أعلنت شركة ياهو الحصول عليه في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES في يناير 2014.

ما يميز لانشر Aviate دوناً عن غيره هو أنه أول لانشر ذكي يعرض عليك التطبيقات والخدمات على حسب مكانك أو حسب التوقيت الحالي ويقدم المعلومات المفيدة خلال اليوم. بمجرد تثبيتك للانشر Aviate يقوم بتحليل جميع تطبيقاتك وتنسيقها تلقائياً في مجموعات مستقلة كل مجموعة على حسب نوعها، مثلا مجموعة التصوير تضم جميع برامج الكاميرا وتعديل الصور ومجموعة الموسيقى تضم تطبيقات الاستماع إلى الموسيقى والتعرف على المقاطع وهكذا. هذا بالاضافة إلى تصميمه البسيط والجذاب والأمر الرائع هو أنه يدعم حزم الايقونات المخصصة الآن، كم هذا مثير !

required-orange

  • يتطلب لانشر Aviate نسخة أندرويد 2.3 فما فوق وشخصاً ذكياً وذو ذوق رفيع ليستمتع بتجربة مميزة وذكية مع أول لانشر يشعر بك ويعرض عليك التطبيقات والمعلومات المفيدة دون أن تسأله ذلك.

steps-orange

  1. قم بزيارة رابط اللانشر على متجر جوجل Google Play وقم بتثبيته على هاتفك.
  2. بعد تثبيت اللانشر اضغط على GET RESERVATION ثم اكتب بريدك الإلكتروني وسيرسل لك Aviate كود التفعيل لاحقاً على بريدك الإلكتروني الذي أدخلته، لأن لانشر Aviate معتمد على الدعوات فقط حتى هذه اللحظة.
  3. إذا كنت لا تود الانتظار كثيراً فموقع عرفني دوت كوم يقدم لكم 5 دعوات مجانية عن طريق البريد الإلكتروني، فقط ثبت لانشر Aviate وارسل لنا بريدك الإلكتروني وسنرسل لك كود التفعيل، الدعوات سترسل لأول خمسة أشخاص يرسلون بريدهم الإلكتروني.
  4. عند استلامك كود التفعيل عبر البريد الإلكتروني سواء عن طريق رسالة من Aviate أو من موقع عرفني دوت كوم، اضغط على ENTER CODE وادخل كود التفعيل الموجود بالرسالة واستمتع بتجربة Aviate المميزة.

pictures-orange

بعض الصور للانشر Aviate توضح شكله وبعض خصائصه.

video-orange

هذا الفيديو الدعائي من Aviate يوضح االفكرة بطريقة تفاعلية ومميزة.

specs-orange

  • استيقظ و Aviate سيجلب لك تلقائياً حالة الطقس ومواعيدك لباقي اليوم.
  • عندما تكون بالعمل ستحصل على كافة التطبيقات التي تحتاجها لانجاز عملك.
  • عند القيادة سيرشدك Aviate للطريق الصحيح للمنزل وسيعطيك الاتجاهات التي تحتاجها.
  • في الخارج من أجل العشاء سيعرض لك Aviate صور ومراجعات وتقييمات حول مطعمك المفضل.
  • عند توصيلك لسماعات الرأس سيعرض لك Aviate تلقائياً تطبيقات الموسيقى مع معلومات عن الفنان أو الفرقة الموسيقية التي تستمع لها مع التويتات الحالية والحفلات القادمة والسيرة الذاتية.
  • هذه النسخة من Aviate متاحة فقط على قناة البيتا الخاصة، والذي يعني إنك ستحصل عليها أولاً ولكنها لن تكون ممتازة في كل شيء بعد. يرجى ارسال رسالة بريد إلكتروني إذا كان لديك أي أسئلة أو نصائح أو وجدت مشكلة أو تريد أن تقول “مرحباً” فقط.

download-orange

  • لتثبيت لانشر Aviate قم بالضغط على علامة “حمل التطبيق من – جوجل بلاي” بالأسفل:

download-from-play

info-orange

معلومات عن التطبيقالسعر: مجاني (ولا توجد نسخة مدفوعة).
التقييم: 4.3 على متجر جوجل Google Play.
الاصدار: 1.3.2 اخر تحديث بتاريخ 29 أبريل 2014.
الحجم: 5.35 ميجا بايت ويختلف حسب الجهاز.
المحتوى: مناسب للأعمار الصغيرة.
المطور: Yahoo.
الموقع: getaviate.com