اقسام الموقع

خمسة من افضل العاب الاندرويد


إليك خمسة من افضل العاب الاندرويد

في هذه التدوينة نقترح عليك 5 افضل العاب الاندرويد التي يمكن انه لم يسبق لك ان سمعت عنها شيئ ، بالإضافة إلى انها مجانية .

Real Racing 3

1
من العاب سباق السيارات الممتعة جدا ، والتي تحضى بتقدير جيد من طرف مهووسي الالعاب الالكترونية ، بالإضافة إلى ان اللعبة تمتاز بجرافيك محترم . حجم اللعبة بعد التتبيث 1.7 جيغا إلا ان الخبر السعيد ان اللعبة تتبث على كارت التخزين الخارجية (إذا كنت تتوفر على واحدة في هاتفك ) كإعداد إفتراضي للعبة .
تحميل : Real Racing 3

 

2. Robo5

22
لعبة ابعاد تلاثية اخرى ممتعة تمتاز بحس الذكاء ، حيث وجب عليك التحكم في روبوت صغير من اجل إكتشاف طريقة للوصول إلى مربعات ذهبية عبر التحكم في صناديق خشبية . اللعبة في الاول تبدأ بدرس بسيط يعلمك بعض الطرق في التحكم بالروبوت قبل الدخول في المغامرة .
تحميل : Robo5

3.Tupsu-The Furry Little Monster

33
لعبة مجانية اخرى بجرافيك عالي جدا ، تتمحور حول جعل وحش لطيف يكتشف طريقه من اجل جمع بعض النجوم من خلال رحلة إلى الجزر العائمة ، اللعبة تمتاز بمستويات مختلفة بالإضافة إلى عدة سيناريوهات كما انها مجانية وممتعة .
تحميل : Tupsu-The Furry Little Monster

 

4. Alien Plant Planet

44
لعبة مغامرات من العيار الثقيل حيث وجب عليك مساعدة فتاة جميلة تائهة في عالم آخر، على ان تبحث على بعض الاحجار الكريمة التي سوف تعطيها قوة المياه والرياح والهواء لكن إنتبه من النباتات المتوحشة وقطرات سامة التي سوف تحاول ان تمنعها . قبل ان تجد الحجرة الكريمة النهائية التي ستجعل الفتاة ترجع إلى إلى عالمنا .
تحميل : Alien Plant Planet

5.Plight of the Zombie

55
لعبة زومبي ممتعة بجرافيك رائع ، تجمع بين الذكاء والاكشن بالإضافة إلى انها مجانية ، فكرة اللعبة تتمحور حول تحويل اشخاص عادين إلى زومبي مع إشباع جوعهم مادام ان الزومبي دائما يشعر بالجوع .
تحميل :Plight of the Zombie