أفضل 4 برامج عمل لوجو على الأندرويد

نظام أندرويد

كتبه : أحمد حسن

28 مايو,2020

برامج عمل لوجو على الأندرويد

من قال أنك لا تستطيع عمل لوجو من على جهاز الاندرويد الخاص بك ؟! ربما كان هذا فالماضي ولكن اليوم تطور العالم وتطورت برامج الأندرويد حتى وصلنا إلى مرحلة أصبح ممكناً معها أن تقوم بعمل لوجو كامل وتصميمه من الصفر على جهاز الأندرويد الخاص بك وكل هذا بفضل تطور أجهزة الأندرويد بشكل كبير حتى أصبح هذا ممكناً .

بالطبع لا احتاج أن أعدد لك الأسباب التي ستحتاج فيها إلى لوجو خاص بك، فقد تمتلك متجراً خاصاً بك وترغب في لوجو له أو قد تكون ناشر على أي منصة من المنصات وتحتاج إلى شعار ليعبر عن هويتك وهواياتك والأمور والأسباب كثيرة للغاية وهي لا تعنينا اليوم ولكن مايهمنا هو طريقة تصميم لوجو على الأندرويد بكل سهولة ممكنة .

برامج تصميم لوجو على الأندرويد بسهولة :

عزيزي القارئ سنقدم لك اليومين نوعين من البرامج، الأول وهو برامج إحترافية تساعدك على تصميم لوجو خاص بك من الصفر دون الإعتماد على أي قوالب مسبقة أو موجودة سابقاً، والثانية وهي برامج تحتوي على تصميمات لوجو سابقة وقوالب يمكنك إستيرادها والعمل معها بسهولة كبيرة.

حزمة برامج Adobe :

تعتبر مجموعة برامج Adobe واحدة من أهم برامج التصميم الموجودة على الإطلاق والتي يمكنك الإعتماد عليها في أي وقت لتلبي إحتياجاتك وإحتياجات الفنان الموجود بداخلك، تحتوي البرامج على الكثير من الإختيارات والأدوات التي تساعدك على تصميم لوجو خاص بك حتى أنك يمكن أن تستخدم كاميرا جهاز الأندرويد الخاص بك في التصميم وإدخال صور من الحياة الواقعية إلى شعارك.

حزمة برامج Adobe المتاحة لأنظمة الأندرويد مشابهة جداً لشقيقاتها على أجهزة الكومبيوتر ولكنها أضعف قليلاً وتفتقر إلى بعض المميزات التي لن تشعر بإختفاءها، يمكنك إستخدام البرامج مجاناً ولكن تحتاج إلى الإشتراك في Creative Cloud حتى تتمكن من فتح كل شيء فيها.

تتضمن مجموعة برامج Adobe إختيارات كثيرة مثل Photoshop Express أو Illustrator وغيرها من الأمور لذا يجب عليك أن تبحث عن التطبيق الذي ترغب فيه تحديداً.

برنامج Canva :

يقدم لك هذا البرنامج مجموعة متاحة مسبقاً من التصميمات والقوالب التي يمكنك التعديل عليها لإنشاء وعمل الشعار الخاص بك الذي ترغب فيه، هذا البرنامج يتيح لك الكثير من التعديلات والتخصيص على القوالب الموجودة مسبقاً لدرجة ستشعر معها بأنك أنت صاحب هذا القالب وليس معداً لك مسبقاً من على الإنترنت.

يفيد البرنامج أيضاً في تصميم الكثير من الأمور وليس فقط لتصميم الشعار، فيمكنك من خلال البرنامج تصميم البطاقات البريدية بشكل سهل وبسيط للغاية بالإضافة إلى تصميم جميع المنشورات التي ترغب في مشاركتها على وسائل التواصل الإجتماعي، يحتوي البرنامج على أكثر من 500 نموذج من الخطوط المتنوعة والقوالب التي يمكن إستخدامها بسهولة داخل البرنامج .

رابط البرنامج

برنامج Dotpict :

أفضل 4 برامج عمل لوجو على الأندرويد 1

هذا البرنامج موجه خصيصاً إلى فنانين البكسل Pixel Art وهو يساعدهم على إنشاء أعمالهم بسهولة، هو برنامج سهل الإستخدام ولكن يحتوي على جميع المميزات التي يمكن ان تحتاجها على الإطلاق مثل الحفظ التلقائي المتسق وإظهار القلم بالرغم من أنك تستخدم إصبعك في الرسم ويمكنك أيضاً إضافة وإزالة شبكة الرسم، يحتوي البرنامج على إصدار مدفوع وسعره تقريباً 6.50 دولار .

رابط البرنامج

برنامج font rush :

أفضل 4 برامج عمل لوجو على الأندرويد 2

يقدم لك هذا البرنامج فرصة لتصميم شعار بسرعة كبيرة وسهولة أكبر حيث يضم أكثر من 200 خط مع 250 خلفية للإستخدام على الصور المتنوعة، يمكنك أيضاً تصميم الشعار من الصفر بإستخدام هذا البرنامج أو التعديل على شعار مسبق تمتلكه عن طريق إضافة النص ثم تغيير الخطوط حتى تجد ما يعجبك.

البرنامج مجاني ولكن يضم مشتريات داخله لذا فمن المنطقي أن تجد بعض الخطوط مجانية والبعض الآخر مدفوع .

رابط تحميل البرنامج

أحدث الأخبار

المزيد

تقارير مايكروسوفت تنوي دعم تطبيقات اندرويد على ويندوز في 2021 5

26 نوفمبر,2020

تقارير مايكروسوفت تنوي دعم تطبيقات اندرويد على ويندوز في 2021

Google Task Mate يطلب منك تنفيذ بعض المهام من اجل المال 6

24 نوفمبر,2020

Google Task Mate يطلب منك تنفيذ بعض المهام من اجل المال

أحدث الهواتف

المزيد

مواصفات Honor 10X Lite ومميزات وعيوب الهاتف مع التعليق على السعر 7

25 نوفمبر,2020

مواصفات Honor 10X Lite ومميزات وعيوب الهاتف مع التعليق على السعر

مواصفات Oppo A73 مميزات وعيوب اوبو اي 73 والتعليق على السعر 8

31 أكتوبر,2020

مواصفات Oppo A73 مميزات وعيوب اوبو اي 73 والتعليق على السعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.